اتقاقية شراكة بين الدفاع الحسني الجديدي ونادي تفرغ زينة المورتاني

بعد تعاقده مع كل من الحارس  السابق لفريق المغرب الفاسي، يحيى الفيلالي، ومهاجم  فريق أولمبيك خريبكة  بلال المغري، نجح  المكتب  المسير  لفريق  الدفاع الحسني الجديدي  في الظفر بصفقة  الدولي  الموريتاني، المدافع  بكاري  موسى نجاي الذي  سيعزز صفوف “فارس دكالة” بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم كروية .

وقدم  بكاري ذو ال19 ربيعا  موسما متميزا رفقة ناديه تفرغ زينة الموريتاني، وتوج بأحسن لاعب خلال الموسم الماضي، كما شارك رسميا  في كل المباريات الدولية الأخيرة للمنتخب الموريتاني بالرغم من صغر سنه .

وكان المدرب عبد الرحيم طاليب  الذي تابع اللاعب سواء بناديه أو بالمنتخب الموريتاني، قد إنبهر لمستواه وآقتنع بمؤهلاته البدنية والتقنية وأوصى المكتب المسير بإنتدابه، ويتوسم  طاليب خيرا فيه إذ من المنتظر أن يعطي الإضافة المرجوة لخط دفاع الفريق الدكالي، في إنتظار  تعزيز صفوف الفريق بلاعبين  من العيار الثقيل، سيما وأنه مقبل على خوض غمار ثلاث واجهات .

وفي هذا الصدد علمت “بيان اليوم”، أن إدارة النادي على وشك ضم لاعبين آخرين من إفريقيا جنوب الصحراء يشغلان مركز وسط ميدان ومهاجم رأس حربة، ومن المنتظر أن تعلن إدارة الفريق بشكل رسمي توقيعهما الأسبوع الجاري.

وعلى هامش توقيع عقد الدولي الموريتاني موسى نجاي ،تم أيضا إبرام إتفاقية “شراكة” بين كل من عبد اللطيف المقتريض والنائب الأول  للجامعة الموريتانية لكرة القدم، تتوخى هذه الإتفاقية تبادل الخبرات في المجال الرياضي والثقافي تم الإجتماعي خدمة لمصلحة الطرفين.

يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، إستطاع أن يقنع مهاجمه الواعد حميد أحداد  بتمديد عقده، بعدما تمت مراجعة القيمة المالية للعقد وكذا الراتب الشهري لللاعب، وبعد إقتناعه جدد عقده لموسمين إضافين، وبذلك تكون إدارة النادي قد نجحت في قطع الطريق على بعض الأندية التي باتت تتربص باللاعب.

الجديدة: عبد الله مرجان 

Related posts

Top