الإصابة تبعد الأحمدي عن مباراة مالي..

أصيب اللاعب الدولي المغربي، كريم الأحمدي، يوم الأربعاء الماضي، في تداريب ناديه فاينورد روتردام الهولندي لكرة القدم.
ولم يكشف الفريق الهولندي إلى حدود الساعة عن المدة التي سيغيب فيها اللاعب الدولي المغربي عن الميادين، وهي المدة التي من الممكن أن تحرمه من المشاركة في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المالي والتي ستلعب في فاتح شتنبر المقبل بمركب مولاي عبد الله بالرباط.
ويعتبر كريم الأحمدي، من بين اللاعبين المعول عليهم داخل تشكيلة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، بالرغم من تواجد الخلف سفيان أمرابط، الذي يحمل بدوره قميص نادي فاينورد الهولندي.
واختار الناخب الوطني هيرفي رونار، محمد فوزير المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، وأشرف حكيمي مدافع ريال مدريد الإسباني، ضمن القائمة الأولية للمنتخب الوطني التي ستواجه مالي في فاتح شتنبر القادم، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
وضمت القائمة الأولية 30 لاعبا قبل أن يعمد الناخب الوطني إلى تقليصها في الأسبوع المقبل إلى 23 لاعبا، وضمن أبرز العناصر التي شاركت في نهائي كأس إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالغابون، كما هو الحال بالنسبة منير المحمدي، وياسين الخروبي، وياسين بونو، ونبيل درار، ومروان داكوستا، وكريم الأحمدي، ويونس بلهندة، ومبارك بوصوفة وعزيز بوحدوز، ويوسف النصيري، ورشيد عليوي وأسامة طنان.
وسييباشر المنتخب الوطني لكرة القدم، في الـ 27 من غشت الحالي، تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه بنظيره المالي، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
وحددت الإدارة التقنية للمنتخب الوطني التاريخ المذكور للتحضيري بالمركز الوطني بضواحي مدينة سلا.
وفي موضوع ذي صلة، خصصت جامعة الكرة طائرة خاصة، ستقل “الأسود” في اليوم الموالي لمباراة مالي من مطار الرباط سلا، في اتجاه باماكو، استعدادا لخوض غمار الجولة الرابعة من تصفيات ذاتها ضد منتخب مالي، وذلك بغية توفير كامل وسائل الراحة للنخبة الوطني، لاسيما أن الفارق الزمني بين المواجهتين ليس كبيرا.
ومن المنتظر أن يخصص الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، حصة تدريبية وحيدة، على أرضية ملعب 26 مارس، قبل مواجهة المنتخب المذكور.

بيان اليوم

Related posts

Top