الدفاع الجديدي يتعاقد مع طاليب لسنة ونصف لإنقاذه من أسفل الترتيب

> عادل غرباوي
أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي عن تعاقده رسميا مع المدرب عبد الرحيم طاليب، لمدة سنة ونصف خلفا لجمال السلامي الذي أقيل الأسبوع الماضي لسوء النتائج التي حققها خلال النصف الأول من البطولة الاحترافية.
وجاء تعاقد “فارس دكالة” مع طاليب من أجل إنقاذ الفريق الذي يتخبط هذا الموسم في أسفل الترتيب، حيث أنه إلى حدود الدورة 17 يحتل الرتبة 14 برصيد 15 نقطة، جمعها من انتصارين فقط و9 تعادلات و6 هزائم.
وقدم المكتب المسير للفريق الجديدي برئاسة عبد اللطيف المقتريض أول أمس الاثنين، طاليب أمام وسائل الإعلام في ندوة صحفية عقدت بإحدى الفنادق بمدينة الجديدة.
وسبق لعبد الرحيم طاليب أن درب الدفاع الحسني الجديدي، كما قاد مجموعة من الأندية الوطنية كالوداد البيضاوي ونهضة بركان والنادي المكناسي والوداد الفاسي وجمعية سلا والمغرب الفاسي، كما كانت له تجارب بالخليج.
وأشرف المدرب الجديد لـ “فارس دكالة “على تداريب الفريق أمس الثلاثاء، تحضيرا للمباراة التي سيخوضها أمام الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة 18 من البطولة الاحترافية، نظرا لالتزام الفريق بمواجهة نادي الجمارك من النيجر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
إلى ذلك، قال عبد الرحيم طاليب خلال ندوة تقديمه إنه عاد لفريقه، بالنظر إلى أنه قد سبق له أن أشرف عليه طيلة ثلاث سنوات رائعة، مشيرا إلى قاده إلى تحقيق رفقته الصعود رفقته إلى بطولة القسم الأول آنذاك.
وأضاف طاليب في تصريح صحفي، أن عديد الأشياء هي التي جعلته يختار قيادة الفريق الجديدي، على رأسها مساعدته في البقاء ضمن أندية البطولة الاحترافية.
وأوضح المدرب الجديد لـ “فارس دكالة” أن المدرب السابق جمال السلامي قام بعمل جبار، لكن الحظ لم يسعفه، متمنيا ، أن يحالفه الحظ في تسجيل نتائج إيجابية في مرحلة الإياب.

Related posts

Top