الدفاع الحسني الجديدي يستقبل اتحاد طنجة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الوطنية اليوم الأربعاء إلى المباراة القوية التي تجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي بضيفه اتحاد طنجة، في قمة ذهاب ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2016-2017 على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
ويسعى الفريق الدكالي الذي يدخل بصفوف مكتملة، إلى حسم نتيجة المباراة لصالحه عبر تحقيق فوز مهم وبحصة تعفيه حسابات لقاء الإياب بطنجة.
ولن تكون المباراة سهلة لأصدقاء العميد يوسف أكردوم بحكم أن اتحاد طنجة عاد السبت الماضي بفوز مهم خارج الديار على حساب نهضة بركان برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وعن هذه المباراة، أكد مدرب الدفاع الحسني عبد الرحيم طاليب أن فريقه جاهز بدنيا وتقنيا لتقديم مباراة جيدة، وتحدوه رغبة جامحة في تحقيق الفوز رغم أن الخصم منافس قوي بقيادة مدرب محنك وكبير.
وشدد طاليب في تصريح خص به “بيان اليوم”، على أن منافسات كأس العرش تختلف كليا عن مباريات البطولة الاحترافية في إشارة إلى نتيجة التعادل المخيبة ضد شباب أطلس خنيفرة يوم السبت الماضي.
وقال طاليب “نعرف جيدا أن اتحاد طنجة من الفرق الكبرى ويعرف صحوة بقدوم المدرب الكبير بادو الزاكي. كما أن معنويات لاعبيه عالية بعد الفوز الأخير ضد نهضة بركان”.
وأضاف “أكيد أن الخصم يحل بالجديدة برغبة العودة بنتيجة إيجابية، وهو ما يوحي بكون المباراة ستعرف ندية وستحسمها جزئيات بسيطة، وأعتقد أن المباراة ستؤول نتيجتها للفريق الأكثر تركيزا من الناحية الذهنية”.
وعن استمرار عزوف الجماهير عن مدرجات العبدي، قال طاليب “الإلترات ليس لها مشكل مع الإدارة. المشكل أمني لأن السلطات ترفض السماح لهم باستغلال المدرج الجنوبي حتى يتسنى لها تأمين الملعب في حالة الاكتظاظ”.
وأكد طاليب أن المكتب سيعقد اجتماعا مع مسؤولي الأمن بالمدينة لإيجاد صيغة تنهي المشكل القائم، داعيا الجماهير المحبة والغيورة إلى ترك الحسابات جانبا ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار لأنه ملك لهم.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top