الدميعي: الحصيلة التقنية لأولمبيك أسفي جد ممتازة

أنهى فريق أولمبيك أسفي موسمه بالفوز على مضيفه بشباب الريف الحسيمي بهدف دون رد، وذلك برسم الجولة الثلاثون من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وسجل هدف الفريق المسفيوي المدافع ياسين الرامي (د 68)، ليرتقي إلى المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الريفي عند 34 نقطة في الصف العاشر.
إلى ذلك، قال مدرب أولمبيك أسفي هشام الدميعي أن السياق العام للمباراة جاء بعد ضمان الفريقين للبقاء، ما أدخل نوعا من التراخي على أداء اللاعبين،وأفقدهم الحماس خاصة في الشوط الأول الذي كان مستواه دون المتوسط .
وأضاف الدميعي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أنه أعطى تعليماته للاعبين بين شوطي المباراة ليرفعوا الإيقاع لتحقيق الفوز، موضحا أن فريقه يقدم مردودا أحسن من الناحية الذهنية والبدنية خاصة في نهاية المباراة.
وتابع الدميعي أن الأهم دائما هو تحقيق النقاط الثلاث، منوها باللاعبين والمجهودات التي بذلت منذ التحاقه بالفريق، مبرزا أن الحصيلة التقنية جد ممتازة وأن التفكير سينصب على الاستعداد لمنافسة كأس العرش أمام أولمبيك مراكش.  
من جانبه، اعتبر مدرب شباب الريف الحسيمي فؤاد الصحابي، أن المباراة جد متكافئة بين الفريقين، حيث منحت كرة ثابتة الفارق لأولمبيك أسفي ليسجل هدف الفوز، مهنئا الدميعي الذي حقق منذ تعاقد مع الفريق نتائج إيجابية.
وتمنى الصحابي حظا موفقا لشباب الحسيمة الذي قدم أداء جيد طيلة الموسم وعاد من بعيد بعدما كان يحتل المراتب الأخيرة وذلك بفضل قتالية اللاعبين والمجهودات التي بذلها المكتب المسير الذي وفر جميع الإمكانيات وآليات العمل.

أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top