الريان القطري يضم محسن متولي لموسم واحد..

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم، أول أمس الخميس، ضم المهاجم محسن متولي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية. وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، أن نجم فريق م الوكرة، متولي وقع عقدا يمتد إلى يونيو 2018 .
ولعب متولي لموسمين للوكرة، وقدم مستويات طيبة، غير أن انحداره لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي، عجل برحيل نجم الرجاء السابق عن صفوفه.
يذكر أن محمد بودريقة وعد بإعادة اللاعب محسن متولي إلى الرجاء الرياضي إذا تم انتخابه رئيسا للفريق خلفا للرئيس الحالي سعيد حسبان، حسب تصريحات صحفية أدى بها خلال الساعات القليلة الماضية.
وسيحصل محسن متولي، اللاعب الجديد لفريق الريان القطري على منحتي توقيع من فريقين بعد انتقاله إلى فريق الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقالت مصادر موثوقة، إن الوكرة القطري الفريق السابق لمتولي اضطر لتسليمه المستحقات الخاصة بالموسم الكروي المقبل، مقابل فسخ عقده الذي كان يمتد لموسمين.
وانضافت المنحة المالية التي حصل عليها متولي من الوكرة مقابل فسخ عقده إلى منحة التوقيع السنوية التي سيحصل عليها من فريق الريان، يشار إلى أن متولي بات ثاني لاعب سيحمل قميص الريان الموسم المقبل إلى جانب عبد الرزاق حمد الله .

Related posts

Top