المغربي بن ناصر إلى جانب نيمار في التشكيلة المثالية لـ “الليغ1”

برز الثنائي العربي وهبي الخزري، متوسط ميدان المنتخب التونسي، ويوسف آية بن ناصر، لاعب وسط المنتخب المغربي، بشكل مميز خلال الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.
واختارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المختصة تشكيلة لأفضل اللاعبين في الجولة ضمت العديد من النجوم، ومن بينهم الثنائي العربي الخزري الذي منحته 8 نقاط من عشر واللاعب بن ناصر الذي جمع 7 نقاط.
قدم وهبي الخزري أداء رائعا مع فريقه ران في المواجهة التي نزل خلالها ضيفا على فريق أولمبيك مارسيليا، وقاد الخزري فريقه إلى تحقيق فوز ثمين، بثلاثة أهداف لهدف، كما نجح في تسجيل هدف عالمي بالكعب منذ الدقيقة الثانية اعتبره جل الملاحظين أفضل أهداف الدوري هذا العام.
كما قدم اللاعب الدولي المغربي يوسف آية بالناصر، مردودا مميزا مع فريق كان في المواجهة التي جمعته بنادي ديجون، وكان اللاعب المغربي نجما دون منازع في تلك المواجهة التي حصد خلالها فريقه ثلاث نقاط ثمينة رغم النقص العددي.
من جهة أخرى، ضمت التشكيلة التي اختارتها المجلة الفرنسية بعض النجوم الذين يأتي في مقدمتهم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا وزميله في باريس سان جيرمان أدينسون كافاني وحارس أولمبيك ليون أنطوني لوبيز.

Related posts

Top