النحال : الثورة الفلسطينية تتجدد دوما بدماء وتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى

>  رام الله – بيان اليوم
أكد محمد جودة النحال «ابو جودة» عضو المجلس الثوري لحركة فتح، الخميس، أن الثورة الفلسطينية تتجدد دوماً بفضل دماء وتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني الذين لا زالوا يقاومون الاحتلال من اجل تحقيق حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقال النحال إن الذكرى الواحدة والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»، تأتي في ظل انتفاضة القدس المباركة والتي أعادت توجيه البوصلة الى القضية الفلسطينية وارسلت رسالة للجميع بانه لا استقرار ولا سلام في المنطقة الا بحل القضية الفلسطينية.
وشدد النحال ان هذه الثورة الفلسطينية أعادت الاعتبار للقضية الوطنية الفلسطينية والتي حاول الكثيرون جعلها قضية انسانية، ولكن بالانطلاقة العظيمة في بداية العام 1965م بقيادة الشهيد ابو عمار ورفاقه الابطال من خلال عملية عيلبون البطولية تم تأكيد الهوية الفلسطينية واننا شعب تحت الاحتلال يريد العودة الى ارضه واقامة دولته مثل باقي شعوب العالم.
واشار النحال الى المعارك الكبرى التي خاضتها الثورة الفلسطينية وابرزها معركة الكرامة واجتياح لبنان وانتفاضة الحجارة وانتفاضتي الاقصى والقدس الى جانب المئات من العمليات البطولية التي آلمت العدو وجعلته ينسحب مرغما من عدة مناطق محتلة، مؤكدا ان هذه الحالة النضالية ستستمر حتى تحقيق الثوابت الفلسطينية التي لن نحيد عنها.
وتوجه النحال بالتحية والتقدير الى ابناء شعبنا كافة على صمودهم وصبرهم والتفافهم حول المشروع الوطني الفلسطيني، مضيفا ان هذا المشروع تعبد بدماء الشهداء الابطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى هذا الوطن الحبيب دفاعا عن القضية ومن اجل التحرر من الاحتلال.
وثمن النحال دور القيادة الفلسطينية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس والتي تحقق العديد من الانجازات السياسية والدولية من خلال الاعتراف بدولة فلسطين ومحاصرة دولة الاحتلال في العالم، موجها التهنئة لهم ولكافة أبناء شعبنا بذكرى الانطلاق المجيدة.

Related posts

Top