تتويج مزدوج لإنوي خلال تظاهرة “Les Impériales”

بعد تتويجه بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” خلال الدورة الخامسة من تظاهرة “Les Impériales”، توج إنوي، كذلك، بجائزة “العلامة الملتزمة للسنة”.
توج إنوي بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” لسنة 2022 وذلك بفضل قربه من المستهلكين وتطلعاتهم. هذا الاعتراف يزكِّي ابتكار الفاعل الشامل للإتصالات وسعيه لدمقرطة الاستعمالات ومواكبة تطلعات المغاربة خاصة الشباب وذلك بتوفير أفضل ما في التكنولوجيا.
فيما تعتبر جائزة “العلامة الملتزمة للسنة” تكريسا للالتزام الاجتماعي لإنوي من خلال عدة مبادرات إجتماعية تم إنجازها خلال السنتين الأخيرتين في إطار مبادرة “دير يديك”. حيث ساهمت هذه المبادرات المؤثرة في تعزيز مكانة إنوي كعلامة مواطِنة.
وتجسد هذه التتويجات الجهود المبذولة من طرف الفاعل الشامل، بصفته فاعلا رئيسيا للشمول الرقمي على المستوى الوطني، والذي يضع الإبتكار والقرب من المستهلك المغربي في قلب كل مبادراته.
تقول نادية رحيم مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي بهذا الصدد: “هذا التتويج الكبير هو بمثابة تتويج للجهود المبذولة من طرف إنوي للشمول الرقمي للمملكة. حيث يرتكز نجاحنا على إرادتنا الثابتة للإبتكار وذلك لتقديم قيمة أكثر، يوميا، لكل المغاربة.”
من جهة أخرى، شهدت هذه النسخة من حدث “” تميز سفراء علامة إنوي. حيث حصل على الرتبة الأولى في تصنيف “الشخصيات المحبوبة لدى المغاربة”. كما تواجد حسن الفد ورشيد الوالي في الرتب الخمس الأولى من نفس التصنيف.
فرض حدث “Les Impériales” نفسه، منذ انطلاقه سنة 2019، كملتقى مختلف فاعلي قطاع التسويق والاتصال والإعلام. وعرفت دورة 2022، المنظمة تحت شعار “مغرب المستقبل: العلامات، الثقافة، المهارات، التكنولوجيا”، مشاركة حوالي 3000 من المهنيين المغاربة والدوليين.

Top