‏OPPO تفرض نفسها في الرتبة الرابعة عالميا من حيث مبيعات الهواتف الذكية

افتتحت العلامة الدولية للهواتف الذكية OPPO، سنة 2017 بأداء جيد. فقد حققت الشركة الصينية أفضل نمو لمبيعاتها،  ضمن أفضل أربع شركات في القطاع على المستوى العالمي. وتفيد آخر نتائج المكتب الدولي  المستقل  للدراسات الإحصائية IDC، أن مبيعات OPPO  بلغت 25.6 مليون وحدة في الربع الأول من سنة 2017، بزيادة قدرها 29.8٪ خلال سنة واحدة.
 وقد فرضت OPPO نفسها  في الرتبة الرابعة عالميا من حيث مبيعات الهواتف الذكية، بفضل تموقعها في مقدمة ووسط هذه الفئة، واستفادتها من  شبكة توزيع واسعة النطاق، كما أصبحت  تملك 7.4٪ من حصة السوق في الربع الأول من سنة  2017.
ويعود الفضل في نجاح OPPO  خلال الفصل  الأول من 2017 إلى الهاتف R9s الذي يعتبر الهاتف الأندرويد الذكي الأكثر مبيعا، ب 8.9 مليون نسخة. كما أن  هاتف R9s  OPPO  بيع بالأساس بالصين حيث تحتل الشركة المرتبة الأولى.
وقد استطاع R9s  غزو السوق الصينية بفضل لاقط الصور  القادر على التقاط صور جميلة، بل تجاوز الحدود الصينية إلى دول آسيوية أخرى مع نحو ربع مجموع  الصادرات إلى السوق الدولية.
إضافة إلى ذلك،  كان نمو العلامة التجارية أقوى خارج الصين سنة 2017، مع ما يقرب من ربع الصادرات بالأسواق الدولية. كما هو الشأن أيضا ، في باقي بلدان آسيا ومنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. وهكذا تمكنت OPPO، بفضل هذه النتائج، من التفوق على منافسيها في سوق الأندرويد، حيث ما انفكت  تحقق إنجازات  أفضل كل سنة.
وقد تمكنت شركة “OPPO” من الفوز بجائزتين خلال الدورة الحادية عشرة من سباق “أفضل العلامات التجارية العالمية” والذي تنظمه مجموعة البيانات الدولية “IDG”، إذ تمكنت من الحصول على لقب أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم لسنة 2016، كذا جائزة ثانية كأفضل علامة تجارية للأجهزة المتصلة بالأنترنيت.
وأقر  باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية بالولايات المتحدة الأمركية، أن شركة “OPPO”،  “قطعت شوطاً كبيراً في توسعاتها العالمية خلال سنة 2016”. وأضاف، أن هذه الشركة “تسرع عملية التحول والإرتقاء والسعي لتحقيق الإبتكار باستمرار”.
وجاء تتويج الشركة الصاعدة في صناعة الهواتف والتي تأسست سنة 2004 والمتواجدة حالياً في أكثر من 20 سوقاً، في حفل نظم على هامش فعاليات مؤتمر الإلكترونيات الإستهلاكية “CES”، بمدينة لاس فيغاس الأمركية، وهو الحفل الذي يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الإلكترونيات الإستهلاكية عن طريق الاحتفاء أفضل العلامات التجارية العالمية.

بيان اليوم

Related posts

55 Comments

  1. auto insurance nevada قال:

    auto insurance overseas
    [url=http://torronificiobrancaccio.it/index.php?option=com_k2&view=itemlist&task=user&id=38100]auto insurance vermont[/url]
    auto insurance violation codes
    auto insurance survey

  2. auto insurance rate compare قال:

    auto insurance when to drop full coverage
    [url=http://www.ncfproject.org/index.php?option=com_k2&view=itemlist&task=user&id=1332289]auto
    insurance milwaukee[/url]
    top auto insurance companies in georgia
    auto insurance quote car insurance

  3. auto insurance loans قال:

    auto insurance gov
    [url=http://www.yopougon.ci/index.php?option=com_k2&view=itemlist&task=user&id=716831]what auto insurance is required in colorado[/url]
    worst auto insurance companies illinois
    will auto insurance cover 100% of liability

Top