أبو شروان: جزئيات بسيطة ستحسم المباراة

قال هشام أبو شروان الدولي المغربي ولاعب فريق الرجاء الرياضي سابقا، إن مباراة الديربي بين الرجاء والوداد، تبقى صعبة للناديين معا، بحكم أن جزئيات بسيطة هي التي ستسحم نتيجة المباراة.

وأضاف أبو شروان في حديث لـ”بيان اليوم”، أن مباراة الديربي جاءت في فترة حساسة للناديين، حيث أن الرجاء يمر من أزمة مالية خانقة منذ شهور ماضية، في حين، أن الوداد قد غير إدارته التقنية وكذا تركيبته البشرية، بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها في الآونة الأخيرة.

وأوضح لاعب الرجاء الرياضي سابقا، أن مباراة يوم السبت بين الغريمين جاء بعد سلسلة من المنجزات والمكتسبات التي عرفتها الكرة المغربية، كان آخرها الفوز بدورة الشان 2018، الشيء الذي سيجعل المباراة ترتقي لمستوى تطلعات الجماهير التي ستخضر لملعب محمد الخامس من أجل تشجيع نادييي الرجاء والوداد.

وعلى المستوى التقني، أكد ذات المتحدث، أن مدرب الوداد فوزي البزرتي يقدم كرة جميلة مع تطبيقه لمبدأ الضغط العالي على حامل كرة الكرة، علاوة على صرامته التكتيكية داخل الملعب، مشيرا، أنه سبق له وأن اشتغل معه في الترجي التونسي ويعرف حق المعرفة.

أما غاريدو، يوضح أبو شروان في سياق حديثه لـ “بيان اليوم”، أنه مدرب يلعب كرة حديثة، ويعتمد على اللعب الجماعي وعلى بناء الهجمات من الخلف بدءا من حارس المرمى، مع تأكيده على التمرير القصير بين لاعبي وسط الميدان، وذلك لاستدراج لاعبي الخصم من مناطقهم الدفاعية.

واعتبر أبو شروان، أن الجماهير الرجاوية ولا الودادية، ستكون حاضرة في عبر رسم لوحات جميلة في المركب الرياضي محمد الخامس، ناهيك، عن التشجيع الحضاري الذي أبانت عنه منذ أولى “ديربيات البيضاء”.

وتمنى هشام أبو شروان لاعب الرجاء سابقا، أن تمر المباراة في أحسن الظروف، بعيدا عن كل مظاهر الشغب والفوضة، خاصة من جانب مناصري الناديين، وذلك لإعطاء صورة حضارية لديربي البيضاء الذي بات يسوق على المستوى العالمي، وداعيا في ختام حديثه، إلى نبذ الصراعات والخلافات، ليبقى تشجيع الفريق هو الغاية الأسمى.

عادل غرباوي

Related posts

Top