أحمد أحمد يعلن ترشحه لولاية ثانية على رأس الكاف

أعلن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ترشحه بشكل رسمي لولاية ثانية لرئاسة الكاف، خاصة مع قرب انتهاء العهدة الأولى.
وقال رئيس الكاف في مؤتمر صحفي، الأسبوع الماضي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، “تلقيت العديد من الطلبات للترشح مجددا لرئاسة الكاف.. بعد دراسة متأنية قررت الترشح لولاية ثانية لرئاسة الكاف لاستكمال ما حققناه في الفترة الأخيرة”.
وأكد الرئيس الملغاشي، أن جائحة كورونا فرضت نفسها على حسابات الكاف في العديد من الأمور، وسيتم شرح ذلك تفصيليا في الإعلان عن عدة قرارات مهمة.
وأوضح ذات المتحدث، أنه طلب تقارير مفصلة بأوجه الإنفاق من الدعم المالي الذي خصصه الكاف لباقي الاتحادات الكروية المنضوية تحت لوائه، لمواجهة تبعات جائحة كورونا، مشيرا، أن الكاف لن يتمكن من إقامة أي مباريات حاليا بحضور الجماهير.
وتم تحديد موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين في الكاميرون خلال الفترة بين 16 يناير إلى 7 فبراير المقبلين، كما تم الإعلان عن تفاصيل دوري أبطال أفريقيا للسيدات التي ستنطلق بمشاركة 8 أندية، كما تقام بطولة الأمم الإفريقية للسيدات في الفترة بين 4 يوليوز إلى 7 غشت المقبلين.
وجرى إعلان مواعيد بعث لوائح لاعبي الفرق المشاركة بعصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد في الفترة بين 21 أكتوبر إلى 10 نونبر المقبلين.
وستكون فترة التسجيل الثانية في الفترة بين 11 إلى 30 نونبر المقبل، على أن تبدأ منافسات النسخة القادمة بالجولة التمهيدية ذهابا أيام 27 و28 و29 نونبر المقبل، وإيابا أيام 4 و5 و6 دجنبر المقبل.

Related posts

Top