أحمد حمودان ينضم للرائد السعودي لموسم واحد

وقع بشكل رسمي مساء أول أمس الأحد، لاعب اتحاد طنجة أحمد حمودان، عقد انضمامه لنادي الرائد السعودي الممارس بدوري “زين للمحترفين”، وذلك بعد جلسة مفاوضات مطولة مع حميد أبرشان رئيس “فارس البوغار”، المتوج بلقب البطولة الاحترافية الموسم الفارط.
وقد تم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل المتضمنة في العقد، حيث سيحمل حمودان قميص الرائد السعودي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، بمبلغ قارب 350 ألف دولار، مع بند يتيح إمكانية شراء العقد عند انتهاء مدة الإعارة.
وتعتبر هذه التجربة الاحترافية هي الأولى لأحمد حمودان خارج البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه رفقة اتحاد طنجة خلال المواسم الأخيرة.
وكان لاعب المنتخب المحلي المتوج بلقب “الشان”، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه قرر خوض تجربة احتراف بداية من الموسم المقبل، لكنه لم يحدد بعد الوجهة التي سيختارها، مضيفا بالقول، “قضيت رفقة النادي أجمل فترات مسيرتي، حققنا الصعود ونافسنا على مراتب متقدمة وتوجنا بلقب الدوري، وهي أمور تسعد كل لاعب بلا شك”.
وأستطرد قائلا في نفس التصريح، “أتمنى خوض تجربة احتراف تعزز من رصيدي كلاعب، لكني لم أحسم قراري بعد والمهمة موكولة بكل تأكيد لإدارة النادي الذي له الصلاحية في اتخاذ القرار المناسب”.
وكان اسم أحمد حمودان مرتبطا بالانتقال إلى العديد من الفرق الوطنية، وكذا الإسبانية، لكن عرض نادي الرائد السعودي كان الأقوى من حيث الشق المالي.
وسيجاور حمودان لاعب اتحاد طنجة سابقا، عصام الراقي لاعب نادي الرائد السعودي الذي رحب بتعاقده مع الفريق الذي يعتبر واحد من أحسن النوادي بدوري “زين للمحترفين”، إلى جانب أندية الهلال والأهلي والنصر واتحاد جدة.
وإلى حدود الساعة، بات الدوري السعودي يتوفر على العديد من المحترفين المغاربة إضافة إلى عصام الراقي وأحمد حمودان، وفي مقدمتهم أشرف بنشرقي لاعب الهلال، ومحمد فوزير لاعب النصر السعودي، وكريم الأحمدي لاعب الاتحاد السعودي.
وفي ذات السياق، حسم اللاعب عصام الراقي في وجهته المقبلة، حيث سافر نهاية الأسبوع الفارط اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، إلى السعودية من أجل الاستعداد للموسم القادم رفقة ناديه الرائد.
وأعلن النادي السعودي رسميا عن وصول عصام الراقي، للمملكة العربية السعودية من أجل الانضمام لتداريب الفريق، حيث تم تفعيل بند التجديد لموسم آخر.
وكان عصام الراقي برفقة أحمد حمودان، المنتقل حديثا إلى فريق الرائد على سبيل الإعارة لموسم واحد، قادما إليه من نادي اتحاد طنجة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top