أحيزون واتصالات المغرب يتوجان بجوائز جلوبال العالمية للمرة الثالثة

توج عبد السلام أحيزون واتصالات المغرب في النسخة الخامسة من “جوائز جلوبال العالمية / Arab Best Awards” للمرة الثالثة. إذ أقيم حفل توزيع الجوائز يوم 27 نونبر في مدينة مراكش.
وتم تمييز عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب، في فئتي “أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الاتصالات” و “أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي” حيث احتل المركز الثاني.
ويعتبر هذا التمييز، للمرة الثالثة، اعترافا بإنجازات عبد السلام أحيزون وتأكيدا على نجاح رهاناته الطموحة التي مكنت اتصالات المغرب من وضع نفسها كمجموعة ملتزمة بخدمة الاقتصاد الوطني واقتصاد البلدان التي تتواجد بها الشركات التابعة.
ومن جانبها، حصلت اتصالات المغرب على جائزة “أفضل فاعل اتصالات عربي” كدليل على ديناميتها في الانفتاح على أسواق جديدة وأنشطة إبداعية جديدة. فلسنوات عديدة، كانت تتبنى دينامية حقيقية للإبداع والتطوير على جميع المستويات.
هذا وتكافئ “جوائز جلوبال العالمية/ Arab Best Awards ” كل سنة أفضل الشركات والشخصيات العربية الذين تميزوا بإنجازاتهم وأدائهم، في مختلف القطاعات.
ويتم تقييم المرشحين وفقًا لمعايير النجاح والتنافسية والمسؤولية الاجتماعية والقدرة على التطوير وجودة المنتجات والخدمات وجودة العمال الإداريين.

Related posts

Top