أزارو يعود للمغرب بعد انتهاء إعارته بالسعودية

ذكر تقرير إخباري، أمس الخميس، أن الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري الذي أعير إلى الاتفاق السعودي، توجه إلى المغرب، بعد أن وصلت مفاوضات تمديد عقده إلى طريق مسدود.
وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن مصادر كشفت لها أن إدارة الاتفاق، هددت اللاعب المغربي ووكيل أعماله برفع اسم أزارو إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل منع تعاقده مع أي ناد سعودي، خلال الموسمين المقبلين.
وأوضحت ذات الصحيفة، أن ذلك جاء بعد أن طلب أزارو إلغاء تخفيض 50 % من رواتبه الشهرية خلال الفترة التي توقفت فيها الأنشطة الرياضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق تماما.
وأصبح وليد أزارو الآن لاعبا بالنادي الأهلي المصري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الاتفاق السعودي.
وتواصلت صحيفة “الرياضية” مع اللاعب للتعليق على تلك الأنباء، لكنه رفض مكتفيا بقوله “أنا لاعب للأهلي المصري وعلاقتي مع الاتفاق انتهت.”
إلى ذلك، كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه لا يحق لوليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، والذي انتهت إعارته للاتفاق السعودى، المشاركة مع القلعة الحمراء فى مباراة الدور قبل النهائى لدوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي.
وقال العطار لموقع “اليوم السابع”، وليد أزارو غير مسجل محليا فى صفوف الأهلى، وبالتالى لا يحق له المشاركة مع الأهلى، محليا أو أفريقيا، إلا بعد قيده فى سجلات اتحاد الكرة، رغم خروجه للإعارة.

Related posts

Top