أسرة البيان تحتفي بالزميلين يوسف الخيدر وحسن أنفلوس

نظمت أسرة (بيان.ش.م) الناشرة لجريدتي: “بيان اليوم” و”ALBAYANE”، بمشاركة أطقم الموقعين الإلكترونيين “www.nafas.ma”و”www.l’actu24.com” الصادرين عن شركة “Média progrès”، أول أمس الأربعاء، حفلا بمناسبة فوز الزميلين يوسف الخيدر وحسن أنفلوس بالجائزة الوطنية للصحافة في صنف جائزة الصحافة المكتوبة عن عمل “قطاع الحبوب.. هل فشل المخطط الأخضر في تحقيق الأمن الغذائي للمغاربة؟”.
وبهذه المناسبة، قال محتات الرقاص مدير نشر جريدتي بيان اليوم والبيان، إن هذا التتويج بهذه الجائزة الكبرى للصحافة في المغرب جاء نتيجة اجتهاد الزميلين في الاشتغال على هذا الموضوع بمهنية بعيدا عن الإثارة، ومن خلال عمل ميداني استهدف جميع المتدخلين في الموضوع.
وأكد محتات الرقاص التزام المؤسسة بدعمها وتمويلها لجميع الأعمال الصحفية المهنية، تشجيعا لمبادرات الصحافيين في هذا الإطار، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تتويج لمؤسسة وأسرة البيان ككل، كما أنها تحفيز للجميع من أجل تقديم أعمال صحفية جيدة ومهنية.
من جهته، عبر الزميل يوسف الخيدر عن سعادته بفوزه بهذه الجائزة إلى جانب الزميل حسن أنفلوس، مؤكدا بأن هذا العمل جاء نتيجة الاشتغال الجماعي عليه إداريا وتقنيا وفنيا إلى جانب قسم التحرير، ومن وتم فـ”التتويج هو تتويج جماعي”، على حد تعبيره.


واعتبر يوسف الخيدر، هذه الجائزة حافزا معنويا للاشتغال على مواضيع جديدة أخرى إلى جانب الزملاء في جريدة بيان اليوم، مقدما الشكر لجميع من هنئهما بهذا الفوز من أسرة الجريدة، والزملاء في المهنة، والأصدقاء وأفراد العائلة.
بدوره عبر الزميل حسن أنفلوس عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، مشددا بأن هذا التتويج هو تتويج جماعي لمؤسسة البيان ولا يتعلق الأمر بشخصين فقط، موضحا بأن هذا العمل جاء نتيجة الاجتهاد والمثابرة والتزام المؤسسة في مواكبة هذا العمل ماليا منذ بداية الاشتغال على الموضوع إلى نشره في السوق.
وأشار حسن أنفلوس إلى أن هذا التتويج هو دافع ومحفز قوي للاشتغال على مواضيع أخرى من خلال العمل الميداني وباعتماد الأجناس الصحفية الكبرى؛ التحقيق والروبورتاج، من خلال الاشتغال جماعيا مع الزملاء في الجريدة.

بيان اليوم

Related posts

Top