أسفي يحدد موعد استئناف تدريباته اليومية

أوضح المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي برئاسة أنور دبيرة، أن اللاعبين سيخضعون لفترة راحة اضطرارية، بسبب فيروس “كورونا” المستجد.
وأكد الفريق المسفيوي في بيان رسمي عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، أن المجموعة ستستأنف تداريبها في تاريخ الـ 23 من الشهر الجاري، تحت قيادة المدرب الجديد عبد الهادي السكتيوي الذي تم التعاقد معه في الآونة الأخيرة، بدلا من محمد الكيسر المستقيل.
وبسبب فيروس “كورونا”، اضطر الفريق المسفيوي إلى إيقاف جميع الأنشطة الكروية، المتعلقة بمختلف الفئات العمرية، بما فيها من تداريب، ومباريات ودية ورسمية، إلى أجل غير مسمى.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت، السبت الماضي، إيقاف جميع الأنشطة الكروية في مختلف الأقسام إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وخاض القرش المسفيوي قد خاص آخر تدريبية على أرضية ملعب المسيرة في تاريخ الـ 12 من شهر مارس الجاري، تحضيرا للمباراة المرتقبة التي كانت ستجمعه أمام المغرب التطواني.
جدير بالذكر، أن المدرب عبد الهادي السكتيوي قد ضم كلا من يوسف أشامي كمدرب مساعد، حيث سبق أن عمل معه، وعين أيضا مساعدين آخرين وهما، أحمد حريرة وعبد ربه غديرة، في حين حافظ على ياسين تلكوشت، كمعد بدني، وزهير عفيفي كمدرب للحراس.

بيان اليوم

Related posts

Top