أسفي يضيع نقاط المباراة وبرشيد يقهر السريع

تمكن فريق يوسفية برشيد من الفوز على ضيفه سريع وادي زم بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق يوسفية برشيد المهاجم الشرقي البحري (د 16)، و(د 26)، فيما سجل هدف سريع وادي زم اللاعب برسيل أوباسي (د 38).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الفريق الحريزي إلى المركز الخامس إلى جانب شباب المحمدية وأولمبيك خريبكة بـ 4 نقاط، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الأخير بدون رصيد.
إلى ذلك، حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي وضيفه مولودية وجدة، مساء أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وكان أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب حمزة خابا (د 52)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق مولودية وجدة المهاجم لامين دياكيتي (د 79).
وعقب هذه النتيجة، احتل كل من أولمبيك آسفي ومولودية وجدة المركز التاسع إلى جانب أندية نهضة بركان والفتح الرباطي والمغرب الفاسي برصيد نقطتين .
إلى ذلك، تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه الفتح الرباطي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية المركب الرياضي لفاس.
وسجل هدف الفريق الضيف يوسف ليموري (د 21)، فيما عدل النتيجة للمضيف ياسين الرامي (د 73).
والتحق المغرب الفاسي والفتح الرباطي، عقب هذا التعادل، بالمركز التاسع برصيد نقطتين إلى جانب نهضة بركان.
إلى ذلك، تفوق فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل أهداف الفريق الأخضر حميد أحداد (د 18 ود 71) ومحسن متولي (د 32 ض ج).
وعرف اللقاء طرد لاعب الفريق الضيف ياسين كورداني (د 30).
ورفع فريق الرجاء رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى تسع نقاط في المركز الأول، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثاني برصيد ست نقاط.
وفاز فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسجل هدف الفريق المضيف كابيلو سيكانينغ (د 57).
وحل فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة، في المركز الخامس برصيد أربع نقاط إلى جانب فريق شباب المحمدية، فيما توقف رصيد فريق اتحاد طنجة عند نقطة واحدة.

نتائج المباريات:

أولمبيك خريبكة …. إتحاد طنجة 1-0
المغرب الفاسي … الفتح الرياضي 1-1
الرجاء الرياضي….. الشباب السالمي 3-0
شباب المحمدية ….. الدفاع الجديدي 1-2
أولمبيك آسفي …… مولودية وجدة 1-1
يوسفية برشيد …… س. وادي زم 2-1

بيان اليوم

Related posts

Top