أسفي يفوز على برشيد وهزيمة جديدة لوادي زم

تفوق فريق أولمبيك أسفي على ضيفه يوسفية برشيد، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، برسم منافسات الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف الفريق المضيف عبد الغفور مهري (د 33) وعلي عشا (د 62) وجبريل واتارا (د 75)، فيما وقع هدفي يوسفية برشيد ياسين الوكيلي (د 45+4 ض ج) وزكرياء كياني (د 90+3).
ورفع فريق أولمبيك آسفي رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 26 نقطة في المركز الـ 13، فيما تجمد رصيد فريق يوسفية برشيد عند 22 نقطة في المركز الـ 14.
ومن جانبه، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، تمكن فريق الجيش الملكي من إنهاء المباراة بفوزه على سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد .
و كان نادي سريع وادي زم سباقا للتسجيل عن طريق جان بابتيست موكي (د 36)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق الجيش الملكي اللاعب تيري مانزي (د 52)، وهدفي الفوز بواسطة كل من آدم النفاتي (د 84)، وزكرياء فاتي (د 88) .
وعقب هذه النتيجة، إرتقى الفريق العسكري إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.
إلى ذلك، فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل هدفي الفريق المضيف محمد النهيري (د 67) وسفيان بنجديدة (د 90)، في وقت عرف اللقاء تضييع لاعب فريق الرجاء محسن متولي لضربة جزاء.
ورفع فريق الرجاء الرياضي، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 49 نقطة إلى جانب الوداد الرياضي في المركز الأول، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.
وخلال الموسم الماضي، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع الرجاء الرياضي بدون أهداف في الدورة الثامنة، قبل أن يحسم الأخير مباراة الدورة الـ 23 بهدفين دون رد.

بيان اليوم

Related posts

Top