أسفي يفوز على بركان ويحتل ثالث الرتب

تمكن فريق أولمبيك أسفي من تحقيق فوز مستحق على ضيفه فريق النهضة البركانية بثلاثية نظيفة، في المقابلة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، وذلك برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لاتصالات المغرب.
وافتتح أولمبيك أسفي باب التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق المدافع البركاني محمد فرحان قبل أن يضاعف النتيجة الهداف كوفي بوا في الدقيقة 83، بينما أكمل المدافع محمد وتارا مسلسل أهداف القرش المسفيوي.
وبهذا الانتصار، ارتقى أولمبيك أسفي إلى المركز الثالث مناصفة مع فريق إتحاد طنجة بـ 39 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في النقطة واحتلاله المركز الثامن.
وعن هذا الفوز، قال هشام الدميعي مدرب أولمبيك أسفي “لايمكنني إلا أن أكون راضيا عن نتيجة الانتصار الذي حصلنا عليه أمام فريق قوي من قيمة بركان.. لقد أبان اللاعبون على مستوى عالي حيث بصم جلهم على مستوى جيد ،وأشيد بتضحياتهم ودفاعهم على قميص الفريق”.
وأضاف الدميعي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “لقد تحصلنا على نقاط هامة خلال الدورات الأخيرة وهي التي خولت لنا المنافسة على الظفر بالمركز الثالث”.
وأوضح الدميعي، أن المنافسة على ثالث المراكز ليست بالسهلة في ظل تواجد فرق قوية من قيمة إتحاد طنجة وحسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي.
ومن جهته، أكد المدرب الجعواني ربان النهضة البركانية، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت الهزيمة القاسية أمام أولمبيك أسفي،أن فريقه أدى غاليا ثمن المباريات المتتالية في فترة قياسية والتي بلغت 51 مقابلة منذ بداية الموسم الكروي.
وأوضح الجعواني خلال حديثه، أن هزيمة نهضة بركان أمام أسفي جاءت بأسباب أخطاء دفاعية قاتلة، بالإضافة إلى الغيابات الكثيرة من أبرزها الحارس عبد العالي لمحمدي وبكر الهلالي وعمر النمساوي ومحمد عزيز ويوسف السعيدي ودايو يوسفو والعربي الناجي والمهاجم لابا كودجو وعبد الصمد لمباركي الذي عمدنا على إراحتهم من أجل الاستعداد للمقابلة النهائية أمام نادي الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

< المصطفى بكباشي

Related posts

Top