أسفي يقدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام

قدم المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم برئاسة أنور دبيرة، الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي خلفا للمدرب المستقيل محمد الكيسر، أول أمس الثلاثاء، أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية، بالمركز الإعلامي بملعب المسيرة.
وتحدث المدرب الجديد في ذات الندوة التقديمية، عن ظروف التعاقد رفقة الفريق المسيفوي، مبرزا أنه تم الاتفاق على العديد من النقاط، خاصة العمل على إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية، والحفاظ على مكانة الفريق ضمن قسم الصفوة.
وكان المكتب المسير قد أعلن على صفحته الرسمية، الأسبوع الماضي، إلى توصله لاتفاق نهائي مع المدرب السكتيوي، بعد جلسة عمل بمدينة مراكش انتهت بتوقيع عقد احترافي لموسم ونصف.
ويعد إشراف السكتيوي على الإدارة التقنية للقرش المسفيوي، هي الثالثة على التوالي بحيث كان الارتباط الأول مع أسفي بين سنتي 2007 و2009، والتجربة الثانية من 2010 إلى 2012.
ويذكر أن عبد الهادي السكتيوي، قاد عدة أندية وطنية في القسم الاحترافي، منها المغرب الفاسي، والمغرب التطواني، وحسنية أكادير، والوداد البيضاوي.
إلى جانب ذلك، سيعمل يوسف آشامي، مساعدا للسكتيوي في مهامه الجديدة، وهو الذي تعود الاشتغال معه لسنوات عديدة سواء مع حسنية أكادير أو الوداد البيضاوي، كما حافظ السكتيوي على نفس الطاقم التقني المكون من زهير عفيفي مدربا للحراس، وعبد ربي غديرة، وأحمد حريرة مساعدين.

> المصطفى بكباشي

Related posts

Top