أسفي يواجه إتحاد جدة لبلوغ دور الأربعة

يستقبل فريق أولمبيك أسفي، يومه السبت، ابتداء من الساعة السابعة مساء، ضيفه إتحاد جدة السعودي، على أرضية ملعب المسيرة، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة في نسختها الجديدة.
ويطمح محمد الكيسر رفقة مجموعته المتجانسة إلى مواصلة رحلة البطولة العربية، مستفيدا من الهدف الذي سجله المهاجم أيوب الكعداوي حققه في مواجهة الذهاب التي أقيمت بمدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).
ويكفي القرش المسفيوي التعادل بدون أهداف من أجل ضمان مكان في المربع الذهبي، ومواجهة الشباب السعودي في تاريخ الـ 20 من شهر فبراير الجاري ذهابا بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وإيابا في الـ 20 مارس القادم بملعب المسيرة.
وسيستفيد الفريق المسفيوي من عودة مهاجمه المتألق كوفي بوا، بعدما غيبته الإصابة عن المباريات الأخيرة سواء بالبطولة الاحترافية أو بالبطولة العربية.
إلى ذلك، أكد أيوب الكعداوي، مهاجم فريق أولمبيك أسفي، أن النادي قد حضر بشكل جيد خلال الأسابيع الأخيرة، قبل ملاقاة اتحاد جدة السعودي.
وأضاف الكعداوي في تصريح للصفحة الرسمية للفريق، أن الجماهير منذ بداية ساندت المجموعة في التداريب اليومية، مشيرا، أن الفوز هو الطريقة الوحيدة من أجل إدخال الفرحة على الأنصار المسفيوية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “سنعمل على بلوغ دور نصف نهائي الكأس العربية وتمثيل الراية المغربية.. المباراة ستكون صعبة أمام خصم سيبحث عن التأهل بدوره”.
جدير بالذكر، أن أولمبيك أسفي قد أقصى الترجي الرياضي التونسي خلال الدور الماضي، مقدما بذلك مسارا جيدا على مستوى البطولة العربية.

عادل غرباوي

Related posts

Top