أسفي يواصل استعداداته لملاقاة اتحاد جدة

يخوض فريق أولمبيك أسفي، يوم غد الأربعاء، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام اتحاد جدة السعودي، على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة.
وسيعمل القرش المسفيوي تحت قيادة مدربه محمد الكيسر على العودة بنتيجة إيجابية من ميدان اتحاد جدة، بغية إجراء مواجهة الإياب الحاسمة على ملعب المسيرة، في تاريخ الـ 15 فبراير القادم في أحسن الظروف.
ويريد أولمبيك أسفي برئاسة أنور دبيرة مواصلة رحلته على مستوى البطولة العربية في أول مشاركة للفريق المسفيوي، في وقت تطمح كل المكونات إلى الظفر بقلب يساوي 6 ملايير سنتيم.
وسيدخل أصدقاء محمد المورابيط مباراة، يوم غد الأربعاء، مكتملي الصفوف رغبة في تدوين فوز آخر، بعدما أقصوا خلال الدور الماضي الترجي الرياضي التونسي بملعب رادس بضربات الجزاء.
وكان فريق أولمبيك آسفي قد أسقط اسم حارسه مروان بيساك، من لائحة الفريق التي سافرت إلى السعودية لمواجهة اتحاد جدة، بعد توقيعه لعقد مبدئي مع الرجاء البيضاوي للانتقال إليه في الصيف المقبل، قبل أن يعوضه بياسر بيساك شقيقه الأصغر.
ويحتل إتحاد جدة السعودي الذي يلعب في صفوفه كل من الدوليين المغربيين كريم الأحمدي ومانويل داكوستا في الوضعية الراهنة الرتبة الـ 13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 14 نقطة، مبتعدا عن المتصدرين الهلال والنصر بفارق 16 نقطة.
جدير بالذكر، أن دور ربع نهائي البطولة العربية يعرف مشاركة كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي، فيما أقصي الوداد من الدور الماضي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top