أسواق السلام تعلن عن «أسواق ديليفري» للتوصيل المنزلي

كشفت «أسواق السلام» عن إطلاق خدمة التوصيل المنزلي قريبا، مشيرة إلى أنها تضع الرقمنة في قلب استراتيجيتها، حيث سيتم إطلاق خدمة التجارة الالكترونية، وذلك تجاوبا مع احتياجات المستهلك المغربي، خلال فترة الأزمة الصحية التي تعرفها البلاد. وأبرز بلاغ صحفي توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أن الأسواق المتخصصة في التوزيع والتابعة لمجموعة «يينا» القابضة، تستمر في الابتكار وتكييف إستراتيجيتها وفقا لتطور السوق الحالي، من خلال اتخاذها مجموعة من التدابير اللازمة.
وتابع المصدر عينه، أنه في خطوة مواطنة، قامت المؤسسة باستغلال كل أسطولها من اللوحات الإشهارية «3*4»، على المستوى الوطني، وذلك بهدف توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي، ودفعهم للبقاء في منازلهم، وذلك من خلال حملتها: «إلا قريتي هاد الإعلان، راك ما كتحميش راسك #بقا_فالدار».
بالإضافة إلى ذلك، فقد تم، حسب البلاغ عينه، إنشاء خلية خاصة، منذ بداية الأزمة، مهمتها الأساسية، وضع إجراءات النظافة وإحترام مسافة الأمان، حماية للموظفين والزبناء، والتأكد من تطبيقها والالتزام الصارم بها طول الوقت. كما تقوم بعرض لوحات إشهارية، رسائل صوتية ومقاطع فيديو في جميع متاجرها وبشبكات التواصل الاجتماعي لتحسيس الزبائن بالتدابير الوقائية الموصى بها من طرف الجهات المعنية.
وفيما يخص خدمة التوصيل إلى المنازل «أسواق ديليفري»، أوضح المصدر ذاته أن هذه الخطوة تأتي لدعم الإجراءات التي اتخذتها السلطات للالتزام بالحجر الصحي وذلك بتمكين زبائنها من الطلب عبر الأنترنيت وتسلم بضاعتهم في منازلهم، مضيرا إلى أن الخدمة ستنطلق من مدينتي المحمدية والدار البيضاء، على أن يتم تعميمها على مدن أخرى: (الرباط، مراكش، أكادير، طنجة…).
في سياق متصل، صرح عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام بالقول: «وفاءا منا بتقديم أفضل الحلول لزبنائنا، لن نتوقف عن الاستثمار من أجل تحسين تجربة التسوق. نضع الرقمنة في قلب استراتيجيتنا للتطور من أجل الحفاظ على القرب من المستهلك.» مضيفا، «أود أيضا تقديم الشكر للموظفين، الذين رغم الظرفية الصعبة، مجندون أكثر من أي وقت مضى من أجل ضمان أفضل خدمة ممكنة لزبنائنا».

 عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top