أسود الأطلس تواصل تحضيراتها قبل موقعة موريتانيا

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم، بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مسلسل استعداداته، تأهبا لملاقاة موريتانيا وبروندي، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون.
وشهدت أولى الحصص التدريبية التي أجريت، صباح أول أمس الاثنين، بمركز المعمورة، مشاركة أغلب اللاعبين الذين شملهم دعوة المدرب البوسني، في وقت التحق فيه كل من عادل تاعرابت ومنير المحمدي وسليم أملاح، مساء أول أمس الاثنين بالمجموعة.
وسيعمل الناخب الوطني الجديد رفقة طاقمه التقني في التدريبات اليومية التي تقام بمركز المعمورة، على تحسين أداء المجموعة الوطنية، عبر الاشتغال على الجانب التكتيكي، بغية خلق نوع من التجانس بين الجدد والحرس القديم.
إلى ذلك، وجه وحيد خاليلوزيش الدعوة إلى هشام المجهد، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، لتعويض أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء البيضاوي.
وعجلت الإصابة التي تعرض لها الزنيتي في وقت سابق رفقة الرجاء، في مغادرته لتجمع الأسود، بعدما تشخيص حالته، أول أمس الاثنين، من طرف سعيد زاكيني، طبيب المنتخب الوطني الأول.
وكان الزنيتي قد أصيب خلال مباراة الديربي البيضاوي، برسم ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية، قبل أن تتفاقم إصابته خلال مؤجل الدورة الثانية أمام يوسفية برشيد، السبت الماضي.
جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيخوض في الـ 15 من نونبر الجاري، أولى مباريات تصفيات “كان 2021” أمام موريتانيا، على أن يجري ثاني المواجهات أمام بوروندي في 19 من الشهر نفسه.

 عادل غرباوي

Related posts

Top