«أسود الفوتصال» تواجه العراق في نهائي البطولة العربية

يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بقيادة الناخب الوطني هشام الدكيك، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثانية زوالا، مباراة نهائي بطولة كأس العرب «للفوتصال»، أمام العراق، بقاعة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الدمام السعودية.
وسيدافع «أسود الفوتصال» عن اللقب الأول الذي توجوا به السنة الماضية، بعدما فازوا في المباراة النهائية على المنتخب المصري بأربعة أهداف نظيفة من جهة، ومعادلة رقم الفراعنة وليبيا المتوجان بلقبين متتاليين من جهة ثانية.
وسيعول هشام الدكيك على خدمات المتألق إدريس رايس الفني الذي تمكن من تسجيل 7 أهداف خلال 5 مباريات، إضافة إلى سفيان المسرار وأشرف سعود وعبد اللطيف فاتي، دون نسيان الحارس رضا الخياري، من أجل إيقاف حلم العراق في البحث عن أول تتويج بالبطولة العربية.
وسيطر المنتخب الوطني على أطوار هذه البطولة في سادس نسخه، بتسجيله 43 هدفا، فيما لم تتلق شباكه سوى 6 أهداف.
وكان هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد أشاد بالبطولة من النواحي الفنية والتنظيمية، من خلال ما قدم من مستويات رائعة، مشددا على أهمية زيادة التركيز بسبب صعوبة هذه المرحلة من البطولة وذلك من أجل الظفر باللقب .
وبعد توالي الانتصارات في دور المجموعات والربع والنصف، ارتقى المنتخب الوطني للفوتصال، للرتبة العاشرة عالميا في التصنيف الذي أصدره، أمس السبت، موقع»Futsal World Ranking» المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة.
وبات المنتخب الوطني لكرة القدم يتوفر على 1429 نقطة، بعدما صعد مركزين مقارنة مع آخر تصنيف.

عادل غرباوي

Related posts

Top