أشرف حكيمي رابع أفضل أظهرة العالم

نشرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، تقريرا لأفضل 10 أظهرة على مستوى العالم خلال الوقت الراهن، حيث جاء ضمنهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، والمنتقل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية إلى إنتر ميلان الإيطالي.
وحسب ذات التقرير، جاء الدولي المغربي في المركز الرابع، متقدما على مجموعة من أفضل الأظهرة الذين يمارسون بمختلف الدوريات الأوروبية.
احتل ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صدارة تقرير صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، قبل أن يحتل جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني المركز الثاني.
وعادت الرتبة الثالثة لداني كارفاخال لاعب ريال مدريد الإسباني، فيما حل أشرف حكيمي اللاعب السابق للنادي الملكي والمنتقل حديثا إلى إنتر ميلان الإيطالي في المركز الرابع.
وحل آرون بيساكا ظهير كريستال بالاس السابق والمتألق حاليا بقميص مانشستر يونايتد في المركز الخامس، متبوعا باللاعب كيران تريبير لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، في وقت جاء كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي في المركز السابع، ونيلسون سيميدو لاعب برشلونة في المركز الثامن.
وعادت الرتبة التاسعة لجيوفاني دي لورنزو، لاعب نابولي الإيطالي، في المركز التاسع، قبل أن يحتل بنجامين بافارد، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني المركز العاشر في ذات التقرير الصحفي.
وبحسب مواقع الانتقالات المتخصصة، ارتفعت قيمة الظهير الأيسر من 5 ملايين يورو إلى 54 مليون يورو، خلال فترة التي جاور فيها بوروسيا دورتموند، وصيف الدوري الألماني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top