أطلنطا للتأمين تطلق خلية استماع جديدة عبر منصتها التطوعية

أعلنت أطلنطا للتأمين، عن إطلاقها لمبادرة تطوعية جديدة تحت عنوان #ما_تقلقش، وهي عبارة عن خلية استماع لتقديم الدعم النفسي للمتضررين من العزل الصحي، وذلك عن طريق استشارات مجانية.
وأوضحت أطلنطا، في بلاغ صحفي توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أن الإجهاد والقلق والوحدة والشعور بعدم الأمان، كلها آثار خلفتها حالة الطوارئ الصحية على الحالة النفسية لشريحة كبيرة من المغاربة الذين يعيشون هذه الحالة الاستثنائية، معتبرة أنه لمساعدتهم على تخطي هذه الحالة، أطلقت منصة نتعاونو Nt3awnou.ma مبادرة #ما_تقلقش، وهي خلية استماع تقدم خدماتها لكل من يحس بنكبة نفسية جراء ما نعيشه من حجر صحي.
وأبرز المصدر نفسه، أن هذه الخلية تتيح خدمات استشارات مجانية عن بعد، مع متخصصين في التحليل النفسي وعلماء نفس ومدربين معتمدين ومتخصصين في العلاج النفسي عن طريق التأمل، فضلا عن أخصائيات في المساعدة الاجتماعية .. إلخ.
هذا، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في حجز موعد للاستفادة من استشارة مجانية، حسب المصدر عينه، تعبئة نموذج مخصص لهذا العرض متاح على منصة Nt3awnou.ma/mat9ala9ch، أو الاتصال برقم WhatsApp مباشرة على 0662510318. أشار البلاغ إلى أن هذه المبادرة لم تكن لتحقق لولا تضافر مجهودات العديد من المتخصصين الذين تفضلوا بالانضمام إلى منصة نتعاونو التطوعية، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر، طبيب النفس الإكلينيكي والمعالج النفسي رضا محاسني، و Valérie Kremerالمتخصصة في الاستماع للأشخاص الذين يعانون من نكبات نفسية، والأخصائي النفسي كرم الفطواكي، والمدرب والاستشاري الدولي في التنمية الذاتية عماد مبروكي، ومريم ناروس الشرايبي أخصائية العلاج الشمولي وأستاذة اليوغا، وسكينة الحمزاوي الأخصائية في المساعدة الاجتماعية والمتخصصة في الاستماع إلى الأشخاص في وضعية صعبة.
وأكد البلغ، على أن خلية الاستماع #ما_تقلقش تظل مفتوحة في وجه كافة المتطوعين المتخصصين في الدعم النفسي، موضحا أنه للانضمام إلى مبادرة #ما_تقلقش كمتطوع متخصص في الدعم النفسي، كل ما عليك فعله هو إرسال اسمك ومجال خبرتك عبر رسالة WhatsApp إلى الرقم 0662510318، وبعدها سيقوم مستشار نتعاونو بتتبع طلبك.
وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة #ما_تقلقش، تأتي تعزيزا لاستراتيجية القرب التضامنية التي اعتمدتها أطلنطا للتأمين عبر منصة Nt3awnou.ma منذ إطلاقها شهر ماي 2019.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top