أطلنطا للتأمين تنظم المؤتمر السنوي لوكلائها تحت شعار«تفعيل المستقبل»

نظمت أطلنطا للتأمين في فاس المؤتمر السنوي لوكلائها تحت عنوان “لنعمل على تفعيل المستقبل” حيث شارك فيه أزيد من 220 شخصا يمثلون الوكلاء الموزعين في كافة أنحاء المملكة ومدراء الشركة.
واقتناعا  منها بأن وكيل التأمين هو المخاطب الرئيسي على مستوى العلاقات مع الزبناء  والرابط بين الزبون والشركة، تنظم أطلنطا للتأمين كل سنة مؤتمرا سنويا لفائدة وكلائها.
بعد الصويرة سنة 2016، اختارت أطلنطا للتأمين فاس من أجل احتضان مؤتمر وكلائها لسنة 2017 حيث شد الرحال أكثر من 220 شخصا من أجل المشاركة في هذا الملتقى الوطني للوكلاء المنعقد تحت عنوان “لنعمل على تفعيل المستقبل”.
وبهذه المناسبة، قالت  فاطمة الزهراء بنصالح، المديرة والرئيسة التنفيذية لشركة أطلنطا للتأمين، أن هذا المؤتمر السنوي ” يشكل فرصة لمواصلة تعزيز تعاوننا مع الوكلاء، وهو تعاون قائم على دينامية مشتركة من أجل تحقيق نمو ومردودية مشتركة”.
وطوال يومي انعقاد هذا المؤتمر، انكب الموظفون التنفيذيون للشركة والوكلاء على الإجابة على ثلاثة أسئلة إستراتيجية: “كيف يمكن تفعيل مستقبل مهنة التأمين؟ كيف يمكن تفعيل مستقبل العلاقات مع الزبناء؟ و كيف يمكن تفعيل مستقبل المسؤولية الاجتماعية للشركة ووكلائها؟       
وقد أوضح جلال بنشقرون، المدير العام لشركة أطلنطا للتأمين بهذه المناسبة أن “الوكلاء العامين يشكلون رافعة أساسية للتطوير المتواصل لعرضنا الخاص بالضمانات والخدمات. لذلك فنحن نواكبهم بشكل مستمر في تحسين ديناميتهم التجارية وخبرتهم من حيث الاستشارات”.
تتجاوز أهداف هذا المؤتمر تقديم النتائج السنوية المنجزة من طرف شبكة الوكلاء و نشاطا ترفيهيا. إن الأمر يتعلق على الخصوص بمشاطرتهم الرؤية الجديدة للسنوات القادمة  والمحاور الجديدة للتطوير مع تضمينها أفضل الممارسات من أجل رفع التحديات المستقبلية. ويشكل هذا المؤتمر كذلك مناسبة لإبلاغهم بكافة الإجراءات التي تم تفعيلها من طرف الشركة من أجل تمكينهم من مواصلة إنجازاتهم من منظور إيجابي وواعد.
وقد تمت دراسة الأنشطة الترفيهية بعناية لنواكب موضوع “لنعمل على تفعيل المستقبل”. أما فيما يخص حفل العشاء المنظم، فقد تم احترام عادات وتقاليد المدينة على أكمل وجه.
وتعتبر شركة أطلنطا للتأمين والتي هي فرع لمجموعة هولماركوم والمدرجة ببورصة الدار البيضاء منذ سنة 2007، شركة تأمين رئيسية في هذا المجال.

Related posts

Top