أعضاء بالحسيمة يرفضون استقالة بن مسعود

رفض أعضاء المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها رئيس النادي سمير بن مسعود، قبل أيام قليلة.
وأكدت إدارة الفريق الحسيمي في بلاغ لها، أنه لا يحق للرئيس بن مسعود، أن يغادر الفريق في هذه الفترة الصعبة، خاصة على المستوى المالي المتردي.
واعتبر المكتب المسير للفريق، أن بن مسعود لم يوفي بوعوده التي قطعها، عبر إيجاد حلول للمشاكل المالية التي يعاني منها الفريق في الوضعية الراهنة.
وفند أعضاء مكتب بن مسعود في نفس البلاغ، تصريحاته الإعلامية حول دعم الفريق من ماله الخاص، مضيفا، أن استقالة رئيس النادي مرفوضة جملة وتفصيلا إلى حين انعقاد الجمع العام الغير العادي ومن ثم الاستثنائي.
وكان بن مسعود قد انتخب رئيسا لشباب الحسيمة، بعد بداية هذا الموسم، خلفا لعبد الإله الحتاش، قبل أن يفاجئ الجميع ويقدم استقالته.
ومن جانبه، أكد بيدرو بنعلي، مدرب نادي شباب الريف الحسيمي، أنه يحاول عزل لاعبيه قدر المستطاع عن الأوضاع الداخلية بالفريق، وأهمها استقالة رئيس النادي مؤخرا.
وأضاف بنعلي في تصريحات صحفية قائلا، “دوري هو الإشراف على التدريبات وأن أكون دائما حريصا على الهدوء داخل الفريق، إلا أنه في بعض الفترات يلزمك التدخل كي لا ينساق اللاعبون مع بعض التأثيرات الخارجية”.
وختم حديثه قائلا، “فزنا في مباراتين علي التوالي، وأنا ممتن للاعبين على تعاونهم وحسن انضباطهم وسنبذل قصارى جهدنا لنقدم مباراة كبيرة في الرباط”.

بيان اليوم

Related posts

Top