أكسا التأمين المغرب توسع عرضها لتدبير أسطول سيارات زبناءها

وسعت أكسا التأمين المغرب عرضها ” Flotte” ليشمل مجموعة من الخدمات التي تتيح استجابة أفضل لحاجيات زبناءها من المقاولات، وتم ذلك، بحسب بلاغ للشركة، بشراكة مع شركة “بيما تيك” (PEMATECH)، فرع مجموع بتروم وهي إحدى الشركات الفاعلة في سوق توزيع المحروقات بالمغرب. وتقترح أكسا التأمين المغرب على المقاولات التي ترتبط معها بعقد تأمين Flotte Automobile، خدمة تحديد الموقع من خلال تقنية جي بي اس الممولة بالكامل من طرف أكسا التأمين المغرب.
وسيتيح هذا العرض المشخص، للمقاولات تفعيل تدبير حظيرتها من السيارات سواء على مستوى التكاليف أو الوقاية أو الفعالية.
كما تتيح الخدمة الجديدة لتحديد المواقع، للمقاولات تطوير مردوديتها بفضل الإنتاجية الفعالة والحصول على رؤية أفضل لنشاطها العملي، حيث يمكن للزبون، وفق بلاغ الشركة، تقليص تكاليف تسيير اسطوله من خلال تتبع الكيلومترات المقطوعة، وتثمين مسارات السيارات، وضمان فاعلية أفضل في حال حدوث حادثة سير أو عطب، انطلاقا من معلومات مؤمنة وموثوقة يتم رصدها عبر تقنية جي بي اس الذي تماشى مع المعايير الدولية.
وفضلا عن هذه المزايا تشمل هذه الخدمة وظائف دقيقة، كالربط بحواسيب لوحات القيادة بالسيارات بغية رصد جميع المعلومات المتعلقة بالقيادة من قبيل استهلاك الوقود والسرعة وغيرها، وكذا التبليغات الت تم تتم على شكل تنبيه بشأن ساعات مرور السيارات، وتنبيه لعربات التسليم أو عربات النقل المدرسي، أو عند تجول العربات خارج المدار المسموح به. زيادة على الولوج في الوقت الحقيقي، إلى المعلومات المحصلة مع تقارير معلوماتية تشمل استهلاك الوقود، والجولات وغيرها.
وفضلا عن ذلك يمكن للزبون، بفضل هذه الخدمة، التصرف بشكل مسبق وتطوير سلامة الفرق وحظيرة السيارات أو العربات.
وتساهم أكسا التأمين المغرب، باعتبارها فاعلا ملتزما في الوقاية من الأخطار، عبر خدمة تحديد المواقع في تشجيع القيادة البيئية من خلال تطوير وتقييم سلوكات السائقين عبر الكشف عن تجاوز السرعة. والتقليص من البصمة البيئية لزبناءها عبر تقليص استهلاك الوقود، وصيان السيارات، واستعمال أفضل للمحرك.

حسن أنفلوس

Related posts

Top