أمة الوداد تنتصر في مباراتها أمام كورونا

نجاح مستمر لحملة بيع “أقمصة التضامن”

حقق جمهور فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم انتصارا معنويا كبيرا، وذلك بعدما أعلنت إدارة الفريق الأحمر مساء الأربعاء أنه تم بيع جميع التذاكر التي طرحتها للمباراة الافتراضية أمام فيروس كورونا المستجد.
وستخصص مداخيل هذه المباراة والمقدرة بمليون و800 ألف درهم (180 مليون سنتيم)، جراء بيع 60 ألف تذكرة (30 درهما للتذكرة)، لصالح صندوق مكافحة وباء كورونا.
وذكر بلاغ للوداد على صفحته بـ (فايسبوك) “بفضل انخراط كل مكونات الوداد من جماهير غالية، ولاعبين ومنخرطين ومسيرين وإداريين وأطقم طبية ورياضية ومستشهرين ولاعبين سابقين وأنصار ومشجعين وكل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا. وستلعب هذه المباراة بشبابيك مغلقة”.
وأشار ذات البلاغ إلى أنه “سيتم تحويل جميع عائدات هذه المباراة إلى الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا، والذي تم خلقه بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.
ولاقت هذه المبادرة التي انطلقت في الثامن من أبريل الجاري، إقبالا منقطع النظير من طرف الجمهور الودادي الذي نجح في شراء 60 ألف تذكرة في ظرف 7 أيام، وكرس روحا وطنية عالية في ظل ظرفية صعبة تعيشها بلادنا.
وموازاة مع هذا الانتصار المعنوي، تواصل حملة بيع “أقمصة التضامن”، نجاحها الكبير في ظل نفاذ المخزون مباشرة بعد طرحه على أحد مواقع التسوق عبر الإنترنيت المعروفة.
من جهة، عبرت فئات ودادية عن ارتياحها من التفاعل المميز الذي بدأت تعرفه الصفحة الرسمية للوداد على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصبحت تنشر بشكل مستمر تدوينات تضم فيديوهات وصور رسائل تحسيسية من اللاعبين وفلاش بلاك عن إنجازات وألقاب الفريق الأحمر.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top