أمرابط مطلوب بلاتسيو وفيورنتينا الإيطاليين

ساهم المستوى المميز الذي ظهر به الدولي المغربي سفيان أمرابط، ولاعب فريق هيلارس فيرونا الإيطالي، في اهتمام أندية إيطالية كبيرة بخدماته، بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، عن وجود عرض رسمي من فريقي فيورنتينا ولاتسيو لتعزيز صفوفهما باللاعب المغربي، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به خلال بداية الموسم الجاري.
وأوضحت ذات المصادر، أن الناديين الإيطاليين يرغبان في ضم أمرابط في ظل أن عقد إعارته إلى فيرونا، تنتهي مع نهاية الموسم الجاري قادما إليه من كلوب بروج البلجيكي.
وتعاقد نادي فيرونا، مع الشقيق الأصغر لنور الدين أمرابط على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية شراء مقابل 3 مليون يورو.
وانتقل سفيان أمرابط، لنادي بروج البلجيكي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما إليه من فينورد روتردام الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو.
وكان أمرابط قد خاض 29 مباراة مع كلوب بروج، ونجح في تسجيل هدف وحيد خلال الموسم المنصرم، قبل انتقاله بداية من الموسم الجاري إلى هيلاس فيرونا الإيطالي.
ويعتبر الدولي المغربي منتوجا خالصا لنادي أوتريخت الهولندي، حيث تدرج عبر كل فئاته، قبل ان يوقع عقدا احترافيا رفقته في سنة 2014، كما جاور كلوب بروج الموسم الماضي.

بيان اليوم

Related posts

Top