أمرابط يرتدي رقم 34 بفيورنتينا تكريما لعبد الحق النوري

أعلن الدولي المغربي سفيان أمرابط الذي انتقل لنادي فيورنتينا الإيطالي، قادما من هيلاس فيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 5 سنوات، أنه سيحمل قميص رقم 34 تكريما لمواطنه عبد الحق النوري، لاعب أياكس أمستردام، الذي يرقد في غيبوبة، لمدة ثلاثة سنوات.
وقال الدولي المغرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، السبت الماضي، أنه سيرتدي الرقم 34 تكريما لمواطنه عبد الحق نوري لاعب أياكس أمستردام الذي دخل في غيبوية، منذ 3 أعوام.
وسار اللاعب المغربي على خطي نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فان دى بيك الذي أختار أيضا ارتداء القميص رقم 34 مع فريق اليونايتد، بعد انتقاله خلال الصيف الحالي من أياكس.
ونقلت تقارير صحفية تصريح اللاعب المغربي الذي عبر من خلال عن تضامنه مع اللاعب نوري إذ قال،”أنا جد سعيد لوجودي هنا، منذ المرة الأولى التي التقيت فيها بإدارة فيورنتينا كان لدى انطباع رائع أنا شخص أختار من القلب، ومنذ أول لقاء كان لدى مشاعر إيجابية”.
وأشار ذات المتحدث قائلا، “لا أتوفر على قدوة لكن ربما أخي نور الدين والذي يمكنه القيام بعمل جيد، أحب زيدان وميسى ومارادونا والكرة الجميلة، أريد تعلم كل شيء في إيطاليا”. وختم الدولي المغربي قائلا، “يمكنني اللعب في خط الوسط وكصانع لعب، يجب أن أحاول تسجيل المزيد من الأهداف، ذلك دائما مفيد للفريق”.

Related posts

Top