أنصار الزمالك يغضبون بوطيب

عبر الدولي المغربي ولاعب فريق الزمالك المصري، خالد بوطيب، عن استيائه من حملة الهجوم الشرسة التي يتعرض لها من طرف الصحافة المصرية، وكذا تهكم الجماهير عليه في مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغرب بوطيب، من سرعة الحكم على مستواه رفقة فريقه الجديد، عبر تحمليه مسؤولية تراجع الخط الهجومي، بالرغم من حداثة انضمامه، مشيرا، أنه ما يزال أمامه متسع من الوقت من أجل الانسجام رفقة المجموعة.

وأوضح الدولي المغربي، أنه يملك الكثير من المؤهلات من أجل مساعدة زملائه في فريق الزمالك، معبرا، عن انزعاجه مما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وساهم تضييع خالد بوطيب لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل في آخر مواجهة أمام غورماهيا الكيني، برسم دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتوجيه انتقادات لم ترق الدولي المغربي.

وانتقل بوطيب إلى الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من مالاطيا سبور التركي، في صفقة قياسية قدرت بحوالي 3 ملايين أورو.

ويجعل المبلغ الذي انتقل به الدولي المغربي، محط أنظار عشاق النادي الأبيض، الذين ينتظرون منه، تقديم مستويات جيدة، في الدوري المصري وكأس الكاف هذا الموسم.

ومن المرتقب أن يواجه اللاعب المغربي اياما عصيبة، في المستقبل القريب، سواء مع الجماهير الزملكاوية المتطلبة، أو مع رئيس النادي الكثير للجدل، مرتضى منصور، المعروف بتصريحاته ومواقفه الغريبة اتجاه عدد من اللاعبين.

جدير بالذكر، أن بوطيب يجاور في الزمالك المصري، زميله حميد أحداد المنتقل الموسم الفارط، من الدفاع الحسني الجديدي، إضافة إلى تواجد وليد أزارو بالأهلي المصري.

Related posts

Top