أهلي طرابلس يزيد من متاعب الوداد

تمكن فريق أهلي أطرابلس الليبي من العودة بتعادل ثمين من المركب الرياضي محمد الخامس، عندما واجه الوداد البيضاوي أول أمس الاثنين، لحساب ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة في نسختها الجديدة.
وكان أهلي طرابلس هو السباق للتسجيل عبر هدف لاعبه مفتاح طقطق الذي دونه في الدقيقة الـ 23 من زمن الشوط الأول، قبل أن يدرك ويليام جيبور في الدقيقة الـ 35 هدف التعادل للوداد من علامة الجزاء.
وسيخوض النادي الأحمر مباراة إياب دور الـ 32 من البطولة العربية أمام أهلي طرابلس يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، بداية من الساعة الثامنة مساء.
وبات الأهلي الليبي قريبا من التأهل لدور الستة عشر، حيث يحتاج للفوز أو التعادل في مباراة الإياب التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تونس، بينما ينبغي على الوداد التعادل بهدفين أو أكثر أو الفوز بأية نتيجة للانضمام للمتأهلين للدور المقبل.
ومن جانبه، قال عبد الهادي السكيتيوي مدرب الوداد، “كنت أخشى من تأثر لاعبينا بالإرهاق، لذلك لم يكن الجانب البدني بالشكل المطلوب، خاصة وأننا خضنا مباراة صعبة، الجمعة الماضي في دوري أبطال إفريقيا”.
وأضاف السكيتيوي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه لعبنا بطريقة جيدة، خلق اللاعبون من الفرص السانحة للتسجيل، لكن عامل الإرهاق هو الذي تحكم في نتيجة المباراة.
وأشار مدرب الوداد قائلا، “رمينا بكل أوراقنا في الشوط الثاني، من أجل تسجيل أهداف تسهل من مهمتنا في الإياب، لكننا لم ننجح رغم المجهود الذي قام به اللاعبون”.
وفي ذات السياق، نوه إيهاب جلال، مدرب أهلي طرابلس الليبي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة، بعد المجهود البدني الذي قامت به المجموعة.
وأكد جلال في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة قائلا، “الهدف المبكر الذي سجلناه ساعدنا في المباراة، وزاد من الضغط على الوداد، الأمور كانت ستكون أكثر صعوبة بالنسبة لنا، لو كان الفريق الوداد هو السباق للتسجيل”.
وأبدى تخوفه مدرب الأهلي من مشكل الجانب البدني الذي عانت المجموعة في آخر دقائق المباراة، مختتما، أن التعادل هي نتيجة إيجابية للأهلي قبل خوض مباراة الإياب.

عادل غرباوي

Related posts

Top