أهم الهواتف التي تتمتع بمنفذ USB-C

لسنوات عديدة والأجهزة تشحن وتنقل البيانات بواسطة منفذ Micro-USB. أما الآن فقد أصبح منفذ USB-C هو الشائع، حيث أن هذه التقنية الجديدة أكثر سرعة وفعالية، كما يمكن استخدام “كوابلها” على أي من الوجهين، وسنستعرض أهم الهواتف التي تدعم هذا النوع من المنافذ.
 جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس
 يتميز جالاكسي اس 9 بمعالج قوي من نوع سناب دراغون 845 ونظام اندرويد اوريو كما يتمتع الإصدار الأكبر اس 9 بلس بكاميرتين خلفيتين وشاشة بحجم 6,2 بوصة.
 بكسل 3 وبكسل 3 XL
 رغم امتلاكهما لكاميرا خلفية واحدة إلا أن بكسل 3 وبكسل 3 XL يلتقطان صوراً واضحة حتى في وضع التصوير بالإضاءة المنخفضة، كما أنهما يمتلكان كاميرا أمامية بزاوية عريضة وسمات مقاومة للماء.
 جالاكسي نوت 9
 يعتبر نوت 9 واحداً من أهم الهواتف الرائدة هذا العام ويتمتع بمواصفات قوية مثل البطارية ذات السعة الكبيرة وسعة التخزين الداخلية التي تبدأ من 128 جيجابايت، كما أن قلم S Pen يعمل كجهاز تحكم لاسلكي عن بعد لالتقاط صور السيلفي.
 وان بلس 6T
 رغم أنه لا يتمتع بمنفذ للسماعات أو تصميم مقاوم للماء إلا أن وان بلس 6T يوفر سمات مميزة مثل المعالج ذو السرعة العالية والكاميرا الرائدة بتكلفة أقل من الهواتف المنافسة.
رازر فون 
 رغم أن عمر البطارية غير مبهر للغاية إلا أن هذا الهاتف يتمتع بمعيار مقاومة الماء والعوامل الخارجية IP67 ويدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
 LG G7 ThinQ
 يمتلك هذا الهاتف كاميرا تعتمد على خيارات الذكاء الاصطناعي كما تمتلك كاميرا أمامية بزاوية عريضة.
LG V40 ThinQ
 توفر الكاميرات الخمس على هذا الهاتف العديد من الخيارات التصويرية للمستخدمين، كما أنه يمتلك أيضاً شاشة بحجم 6,2 بوصة.
موتورولا Moto G6
 يمتلك هذا الهاتف إصداراً أساسياً من اندرويد اوريو وكاميرتين خلفيتين ويدعم تقنية الشحن السريع.
 هواوي ميت 20 برو
 يتسم هذا الهاتف بالعديد من المزايا الرائدة مثل حساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة وغيره من السمات التي تجعله هاتفاً منافساً ورائداً.
 HTC U12 Plus
 بفضل الجوانب القابلة للعصر التي تستطيع تشغيل أي تطبيق فإن هذا الهاتف يعد من بين الهواتف غير الاعتيادية.
 سوني Xperia XZ2وXZ2 Compact
 تستطيع هذه الهواتف التقاط صور HDR بأبعاد 4K وتسجيل الفيديو بالعرض البطيء بأبعاد 1080 بكسل.

Related posts

Top