“أورنج” المغرب تحصل على شهادة أحسن مشغل

حازت أورنج المغرب مؤخرا، وللسنة السادسة على التوالي، على شهادة أحسن مُشغل بالمغرب. ويأتي هذا التتويج ليؤكد المكانة والعناية الكبرى التي يوليها هذا الفاعل الاتصالاتي لممارساته بمجال الموارد البشرية. وهي نفس الممارسات التي مكنت أورنج المغرب هذه السنة من الارتقاء كأول مقاولة بالمملكة تحصل على الشهادة الدولية للتنوع والمناصفة وفق المعايير الأوربية (GEEIS) الهادفة إلى تحقيق تكافؤ الفرص والمناصفة المهنية بين الرجال والنساء.
وتمشيا مع الأولويات المسطرة من طرفها، تحرص أورنج على وضع العنصر البشري ضمن أولوياتها. فأورنج المغرب تعمل ما في وسعها لاقتراح تجربة بشرية مخالفة وتفاضلية، لدى كل من متعاونيها وشركائها وزبنائها. و حازت في هذا الصدد، و للسنة الرابعة على التوالي، على جائزة أحسن خدمة للزبون لسنة 2021.
عبر العالم، تخصص شهادة أحسن مُشغل لتتويج المقاولات التي تحرص على توفير ظروف جيدة للاشتغال والمساعدة على تفتح وتطوير كفاءات ومؤهلات أجرائها. وبهذا، يستمر وعد أورنج وعزمها الأكيد على مواصلة نفس النهج والالتزام بتوفير محيط رقمي وبشري لمتعاونيها في أفق تحقيق تجربة فريدة للأجير.

لمحة عن أورنج المغرب

أورنج المغرب فاعل اتصالاتي متعدد الخدمات يزاول نشاطه بمجالات الهاتف النقال، الثابت،الأمن السيبراني والأداء النقال.
ومنذ إحداثها في سنة 1999، أضحت أورنج ثمرة اتحاد ما بين فاعلين اتصالاتيين رئيسيين بالبحر الأبيض المتوسط والمجموعات المالية والصناعية الوازنة، على غرار مجموعة فاينانس كوم وصندوق الإيداع والتدبير. في شهر دجنبر 2010، أبرمت مجموعة أورنج عقدا يفضي إلى ولوجها النهائي برأسمال أورنج بالمغرب.
وتعمل أورنج على تقديم خدماتها لفائدة 14.5 مليون زبون بالمغرب، علما أنها تتوفر على حوالي 450 نقط بيع عبر مختلف ربوع المملكة.

Related posts

Top