أولمبيك أسفي يشرح سبب غياب السكتيوي

يواصل فريق أولمبيك أسفي، تداريبه الجماعية استعدادا لمنافسات البطولة الاحترافية موسم 2020-2021، دون مدربه عبد الهادي السكتيوي الذي تخلف عن لقاء لاعبيه، بعد أن منحهم في وقت سابق 10 أيام راحة .
وقال عضو بالمكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي في تصريحات صحفية، أن السكتيوي أشعر إدارة فريقه بأنه يمر بوعكة صحية حالت دون تنقله من أكادير صوب مدينة أسفي، قبل أن يتخلف طيلة الأسبوع الجاري عن تداريب الفريق المسفيوي.
وأوضح المصدر ذاته، أن السكتيوي كلف مساعده يوسف أشامي، لقيادة أولى الحصص التدريبية لألمبيك أسفي خلال الأسبوع الحالي، على أن يستأنف بداية هذا الأسبوع الجاري، مهامه بشكل رسمي ويقود أول حصة تدريبية.
إلى ذلك، جدد المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي، عقد المهدي العطوشي لموسمين رياضيين، بتوصية من المدرب عبد الهادي السكتيوي، إذ يرغب في الحفاظ على أهم الركائز التي كان يعتمد عليها خلال الموسم الماضي.
يذكر أن السكتيوي كان تعاقد مع الفريق خلال الثلث الأخير من بطولة الموسم الماضي خلفا لمحمد الكيسر، غير أن المدرب السابق لفريق حسنية أكادير لم يكن موفقا رفقة الفريق المسفيوي، وقاده للهزيمة بنتائج تاريخية غير مسبوقة أمام الفتح الرباطي والوداد البيضاوي .

Related posts

Top