أولمبيك اسفي يحتج على التحكيم ويعاقب البودالي

قرر المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي، صباح أمس الثلاثاء، مراسلة المديرية المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاحتجاج على أداء الحكم عبد الرحيم اليعقوبي الذي قاد المواجهة بين آسفي ويوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، أول أمس الاثنين، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وانتفض فريق أولمبيك آسفي ضد اللجنة المركزية للتحكيم بداعي تعرض فريقها لظلم واضح، بعد أن رفض الحكم اليعقوبي الإعلان عن ضربة جزاء واضحة للفريق المسفيوي، وطرده للاعبين وليد الصبار والمهدي خاليص خلال المباراة المذكورة.
وسبق للمكتب المسير برئاسة أنور دبيرة أن تظلم في عديد المرات ضد الحكم اليعقوبي، بعد ارتكابه العديد من الأخطاء في مباريات البطولة الاحترافية، على حد تعبير المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي.
إلى ذلك، عرض المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي، اللاعب عصام البودالي على لجنة القوانين والانضباط مع إنزاله لفريق الأمل على خلفية رفضه للعب مقابلة برشيد التي انتهت بفوز القرش المسفيوي بهدف نظيف.
ومن المرتقب، أن يتم تغريم البودالي ماليا مع إيقافه بعض المباريات في أفق عودته للفريق الأول، للانتظام في التداريب اليومية تحت إشراف المدرب محمد الكيسر.
وسيتعرف أولمبيك أسفي، اليوم الأربعاء، على منافسه في دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في القرعة التي ستجرى بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور ممثل عن القرش المسفيوي.

بيان اليوم

Related posts

Top