أولمبيك الدشيرة يدفع الكوكب إلى قسم الهواة

مني فريق الكوكب المراكشي بهزيمة جديدة بميدانه أمام أولمبيك الدشيرة بالملعب الكبير بمراكش، برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني، جعلت حظوظه ضئيلة إلى شبه منعدمة في البقاء وعدم النزول إلى قسم الهواة.
وسجل هدف أولمبيك الدشيرة المهدي ديبي في الدقيقة 54.
وكانت المباراة بمثابة مباراة سد بالنسبة للفريق المراكشي الذي يحتل الصف الأخير برصيد 21 نقطة ، وكان يأمل في تسجيل نتيجة إيجابية تكرس صحوة الدورات الأخيرة.
ولم تسجل أية خطورة من طرف الكوكب على منافسه إلا في الدقيقة 44 بواسطة أيمن مغلوب، بعد أن انفرد بحارس الأولمبيك وسدد الكرة دون تركيز، في وقت أضاع فيه جوسلان أميان أهدافا محققة بين تدخل حارس الخصم أو غياب فعالية المهاجم الإفريقي.
ولم تكن التغييرات التي أقدم عليها المدرب عبد المالك العزيز مجدية وذات أثر بعد أن أقحم لاعبين يفتقدون للتنافسية كبدر منصار وحمزة قاسوح وسفيان بنقرعاش، بدل يحيى أيت بوزيد وحمزة فونتي وعمر تحلوشت.
من جهته، أحكم مدرب أولمبيك الدشيرة مصطفى أوشريف قبضته على المباراة وهو يجري تغييرا وحيدا لتأمين النتيجة بعد أن أقحم أيوب معموري مكان ابراهيم ايت حمو.
وباتت مهمة الكوكب صعبة لإنقاذ الموسم لاسيما وأنه يبتعد عن شباب أطلس خنيفرة المحتل للصف ما قبل الأخير بست نقط، بينما سيكون فوز وداد فاس صاحب المركز الـ14 في الدورة القادمة إعلانا رسميا عن نزول “فارس النخيل” إلى قسم الهواة.
غير أن مراكش ستكون في كل الأحوال ممثلة بفريق الاتفاق المراكشي الذي حقق الصعود إلى القسم الثاني بعد أن تعادل دون أهداف، برسم الدورة 29 من بطولة القسم الوطني للهواة أمام شباب قصبة تادلة.

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top