“أولى إنرجي المغرب” تنضم لحركة التضامن التي يعرفها المغرب ضد كوفيد 19

أعلنت “أولى إنرجي المغرب” بصفتها شركة مواطنة وملتزمة، عن انضمامها إلى حركة التضامن التي تشهدها البلاد لمواجهة جائحة  كوفيد 19.

وقامت “أولى إنرجي المغرب”، حسب بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، بدعم هذه الدينامية الموحدة بمساهمة نقدية لفائدة الصندوق الخاص الذي تم إنشاؤه بناء على التعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس الذي يهدف لتدبير ومواجهة هذا الوباء، والحد من الانعكاسات الخطيرة على المستوى الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

وستقدم الشركة كذلك، حسب المصدر نفسه، مساهمة عينية عبارة عن وقود لفائدة السلطات العمومية والهيئات المخصتة لمساعدتهم في الجهود المبذولة لمحاربة جائحة  كوفيد 19.

جاء في بلاغ الشركة أنه تماشيا مع شعارها “معا باتجاه المستقبل”، تواصل “أولى إنرجي المغرب” ضمان تزويد محطات الخدمة وزبنائها بالوقود، والزيوت، مع ضمان صحة فرقها وشركائها، من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية الصحية الصارمة للموظفين العاملين في المحطات ، وكذلك جهاز العمل عن بعد للعاملين في المقر.

وأبرز المصدر نفسه أنه في هذه الفترة الاستثنائية، ولمواجهة هذه الأزمة الصحية، تدعم “أولى إنرجي المغرب” شركائها بمرافقتهم وضمان استمرارية أنشطتهم.

 وأبرز المصدر ذاته أن هذه المساهمة تعكس التزام شركة “أولى إنرجي المغرب” بدعم السلطات المغربية وجميع المكونات التي تسهر على التعامل مع هذه الأزمة الصحية.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top