إسبانيا وإيطاليا تفوزان تواليا بتصفيات “يورو 2020”

واصل المنتخب الإسباني سلسلة انتصاراته، بفوزه على نظيره الروماني (2-1) في عقر داره، أول أمس الخميس، وذلك ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.
وأحرز هدفي الماتادور الإسباني كل من، المدافع سيرجيو راموس، والمهاجم باكو ألكاسير، في الدقيقتين (29 من ضربة جزاء، و47) على الترتيب.
وسجل الروماني فلوران إندوني هدف أصحاب الأرض الوحيد، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “أرينا ناسيونالا” في العاصمة بوخاريست.
وحقق منتخب إسبانيا بذلك انتصاره الخامس على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة السادسة (F) بمفرده، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن وصيفه السويدي الذي تغلب بدوره خارج أرضه على منتخب جزر فاروه برباعية نظيفة، في وقت سابق من مساء اليوم أيضا.
ويشغل منتخب رومانيا المركز الرابع على سلم الترتيب، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة، خلف صاحب المرتبة الثالثة، منتخب النرويج الذي فاز بدوره على ضيفه المالطي بهدفين من دون رد.
ومن جانبه، حول منتخب إيطاليا تأخره بهدف أمام نظيره الأرميني إلى فوز (3-1) في عقر داره، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس الخميس، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
ووضع المهاجم الأرميني ألكسندر كارابيتيان بلاده في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة 11 من انطلاق صافرة البداية، قبل طرده في نهاية الشوط الأول.
ورد “الأزوري” بثلاثة أهداف متتالية، حمل الأول والثالث توقيع المهاجم أندريا بيلوتي، في الدقيقتين (28 و80)، وتخللهما هدف زميله لورينزو بيليغريني، في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.
وواصل منتخب إيطاليا سلسلة انتصاراته، بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالي، ليعزز تربعه على عرش صدارة المجموعة العاشرة، برصيد 15 نقطة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن وصيفه الفنلندي، الذي يستضيف نظيره اليوناني، في وقت لاحق من مساء أول أمس الخميس.

Related posts

Top