إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العصرية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة ساعات WATCH FIT الأيقونية.

في الأصل تم إطلاق السلسلة في عام 2020، وتشجع هذه السلسلة المستخدمين على استكشاف أنواع جديدة من التمارين من خلال مجموعة من دورات اللياقة البدنية المتحركة وأنماط التمارين وميزات تتبع الصحة العلمية. بفضل ملمسها الخفيف الوزن وتصميمها الأنيق، جلبت حقبة جديدة من الساعات الذكية، والتي تشكل تحديًا للمستخدمين لتوسيع نطاق لياقتهم البدنية باستخدام جهاز أنيق ومفيد.

تأخذ ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 هذا المزيج المثالي من الشكل الخالي من العيوب والوظيفة الاستثنائية إلى مستوى جديد تمامًا. أحدث ساعة ذكية من هواوي متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. الساعة الذكية متوفرة في إصدارين – الإصدار النشط (Active Edition) والإصدار الكلاسيكي (Classic Edition) الجديد. تتوفر ساعة هواوي الذكية في المغرب بسعر يبدأ من 1,599.00 dh

للنسخة النشطة و1999dh للطبعة الكلاسيكية على موقع هواوي الرسمي: IWASHOP، في متجر هواوي و لدى التجار المعتمدين.

HUAWEI WATCH 2

من خلال شاشتها المستديرة المستطيلة مقاس 1.74 بوصة، ترث هذه الساعة الحمض النووي للأزياء لساعة HUAWEI WATCH FIT الأصلية. على عكس التكرارات السابقة، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت، مما يسهل على المستخدمين قبول المكالمات عبر البلوتوث دون الحاجة إلى حمل هواتفهم الذكية في أياديهم. تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 أيضًا ببطارية تدوم لمدة 10 أيام لتجربة خالية من المتاعب ودون انقطاع.

وفي الوقت نفسه، تمت ترقية ميزة مدرب اللياقة البدنية المتحركة والمدرب الصوتي للحصول على تجربة صوتية غامرة أكثر، بينما تساعد مجموعة من الوظائف الصحية – مراقبة كل شيء من معدل ضربات القلب، إلى الأكسجين في الدم، إلى النوم – لمساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم.

تصميم أنيق مع شاشة عرض كاملة

التصميم سلس وأنيق من أي وقت مضى، والساعة كالريشة في وزنها ومريحة على المعصم. تعد الشاشة مقاس 1.74 بوصة أكبر بنسبة 18.6٪ من الإصدار السابق، مع 336 بكسل لكل بوصة ودقة 336 × 480 بكسل توفر ألوانًا غنية وحيوية، لذلك من السهل الاطلاع على كل تفاصيل المحتوى في لمحة.

تتميز الشاشة أيضًا بتصميم رقعة الشطرنج الجديدة من هواوي، والتي تسمح للمستخدمين بالتكبير والتصغير دون عناء وبشكل بديهي. تأتي كل إصدار من ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع اختيار فريد من الألوان. تواصل ساعة HUAWEI WATCH FIT الإصدار النشط (Active Edition) تصميم الجيل السابق، تأتي الساعة باللون Sakura Pink و Isle Blue و Midnight Black؛ بينما يأتي الإصدار الكلاسيكي (Classic Edition) الجديد باللون Gray Nebula و Moon White. يمكن للمستخدمين اختيار أحزمة من السيليكون الناعم والمريح، أو الجلد الأنيق، مع توفر مجموعة من الألوان والأنماط. تصميم الضغط للخلع يجعل تبديل الأحزمة أسهل من أي وقت مضى بحيث يمكن للمستخدمين تبديل أحزمتهم بسهولة لتناسب مزاجهم أو لباسهم. تدعم الساعة أيضًا وجه الساعة عبر نقرة واحدة (OneHop)، التي تسمح للمستخدمين بنقل الصور من هواتفهم الذكية إلى الساعة الذكية بنقرة واحدة بسيطة.

ساعة ذكية

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت، بالإضافة إلى ميكروفون. يمكن تحويل المكالمات من الهواتف الذكية للمستخدمين إلى ساعاتهم الذكية عبر البلوتوث، حتى يتمكنوا من التحدث أثناء التنقل، أينما كانوا. يمكنهم أيضًا إضافة جهات اتصال مستخدمة بشكل متكرر في تطبيق HUAWEI Health App، لتسهيل الاتصال بأحبائهم. في حال لا يستطيعون من الرد على مكالمة، فيمكنهم إرسال رسالة مخصصة إلى المتصل بنقرة واحدة.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

لضمان تجربة مريحة وغير منقطعة، تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتقنية الشحن السريع. مع شحن لمدة 5 دقائق، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 24 ساعة. في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و7 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

تكنولوجيا لإدارة الحياة الصحية

بخلاف الحياة الذكية، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 أيضًا ميزات جديدة، بما في ذلك تطبيق HUAWEI Health App، لتسهيل إدارة التمرينات ومراقبة الصحة.

تتعقب الساعة الذكية أيضًا مجموعة من البيانات الصحية، من خلال تقنية HUAWEI TruSeen ™ 5.0 المطورة لمراقبة معدل ضربات القلب التي تقيس بدقة BPM ) نبض القلب في الدقيقة( للمستخدمين وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)؛ والقدرة على تتبع أنماط النوم. يمكن للساعة الذكية تحليل المراحل المختلفة لنوم كل ليلة وتحديد مجموعة من مشاكل النوم المختلفة وتقديم الحلول.

يحتوي تطبيق Huawei Health App على مجموعة من الطرق الأخرى لتعزيز أسلوب حياة صحي. يمكن للمستخدمين استخدام إدارة الحياة الصحية، لإنشاء خطة عافية فريدة، بما في ذلك عد الخطوات اليومية، وتناول المياه، والتدريبات، وغير ذلك، والتي تذكرهم التطبيق بها كل يوم، ويقدم ملاحظات إيجابية لإبقاء المستخدمين يشعرون بالرضا بشأن الحفاظ على نمط حياة صحي. يوجد أيضًا تذكير الوقوف مع الصوت والرسوم المتحركة، لمساعدة المستخدمين على أن يظلوا نشيطين طوال يومهم. تساعد الإدارة الصحية المتقدمة المستخدمين على البقاء في صدارة صحتهم البدنية والعقلية، بينما تجعل الواجهة البديهية والميزات الشبيهة بالهواتف الذكية والاتصال البيني المساعد الشخصي الذكي الأساسي الذي يمكن ارتداؤه على معصمك.

Related posts

Top