إلغاء الجمع العام الاستثنائي للرجاء

أعلن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم التراجع عن عقد الجمع العام الاستثنائي في 7 أبريل المقبل، والذي كان مقررا أن يشهد تنحي الرئيس الحالي سعيد حسبان وانتخاب خلف له.
وذكر بلاغ للفريق ليلة أول أمس الأربعاء، أن الاجتماع الذي عقده المكتب المسير للرجاء تقرر خلاله إلغاء الجمع العام غير العادي الذي تم الإعلان عن عقده في 7 أبريل ومواصلة، الذي بدأه المكتب حتى يصل الفريق إلى المرتبة المتوخاة.
وخلص الاجتماع، حسب البلاغ ذاته، إلى ضرورة التزام الحكمة والتريث في المرحلة الراهنة وإعلاء المصلحة العامة للنادي حتى بلوغ الأهداف.
وكانت فئة عريضة من منخرطي النادي وقعت طلبا وجهته إلى الجهات المعنية لتحديد تاريخ جمع عام غير عادي يعلن فيه عن تنحي الرئيس الحالي وأعضاءه مكتبه، وانتخاب رئيس جديد، وهو ما استجاب له المكتب المسير الحالي، قبل أن يتراجع عن القرار.
وأكد البلاغ على ضرورة مواصلة المجهودات المبذولة لجدولة وتسديد الديون العالقة مع المؤسسات الدائنة للنادي، وتأطير هذه العملية في أجل لا يتعدى شهر أبريل”.
وختم مكتب حسبان بلاغه بالتأكيد على تثمين النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأول خلال المرحلة السابقة، مؤكدا التزامه في دعم وتحفيز اللاعبين وجميع الفاعلين من طاقم تقني وطبي ومعاونين وذلك بهدف اللعب على لقب البطولة.
من جهة أخرى، قرر سعيد حسبان، رئيس النادي، عقد اجتماع مع محمد فاخر، مدرب الفريق بحضور أعضاء المكتب المسير الجمعة المقبل، للحسم في مستقبله مع الرجاء.
وأوضح حسن السنيني عضو المكتب المسير، أن استقالة المدرب امحمد فاخر لم تقبل كما لم ترفض، مضيفا في حديث لبرنامج المريخ الرياضي صباح أول أمس الأربعاء، أن هناك لجنة تتكون من الرئيس سعيد حسبان، عادل باقيلي، رشيد لعبيسي وهشام الوزاني لمجالسة فاخر والتحدث معه حول موضوع الاستقالة التي قدمها للمكتب المسير.
كما أكد السنيني أن فاخر حصل على جميع رواتبه الشهرية باستثناء شهر مارس الذي مازال لم ينته، في حين لم يحصل على منح بعض المباريات.
وألح مسيرو الرجاء على حسبان بضرورة الاجتماع بفاخر، لمعرفة الأسباب الحقيقة التي دفعته لتقديم استقالته في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق ينافس على لقب الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وكان حسبان ينوي الاجتماع بفاخر أول أمس الأربعاء، غير أن الأخير رفض ذلك واشترط تسوية الوضع المالي للطاقم التقني واللاعبين قبل عقد الاجتماع.

محمد نجيب

Related posts

Top