إل جي تطرح مكيف هواء LG DUALCOOL الجديد

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG Electronics) عن طرحها لأحدث مكيف هواء DUALCOOL™ في الأسواق بجميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يتميز بنظام تدفئة جديد ومحسن. النموذج الجديد، الذي تمت ترقيته والتحقق منه بواسطة TÜV Rheinland يوفر تدفئة سريعة ونجاعة استثنائية للطاقة، كما يضمن توزيعا متساوا للهواء الدافئ وراحة استثنائية للمستخدم.

يقوم جهاز LG DUALCOOL الجديد، المدعوم بضاغط DUAL Inverter Compressor ™ الشهير، بتدفئة أسرع من حلول التدفئة الأخرى2، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة والدفء عندما يكون الجو باردًا بالخارج. ويمكن أن يعمل الضاغط العاكس DUAL متغير السرعة بتردد دوران عالٍ (يصل إلى 120 هرتز)، مما يتيح لمكيف الهواء الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة في 21 دقيقة فقط – أي أسرع بنسبة 33 بالمائة من الطراز غير العاكس – ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 44 بالمائة2,3.

بفضل نظام التدفئة الجديد بلوحة القيادة، يوزع LG DUALCOOL الهواء الدافئ بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة لتوفير الراحة4. وبفضل مروحة Cross Flow الفريدة من LG، والتي تقوم بتوزيع الهواء الساخن بشكل أسرع بكثير من المروحة التقليدية، يمكن لمكيف الهواء الجديد رفع درجة الحرارة الداخلية في وقت أقل2.

كما هو متوقع من مكيفات الهواء إل جي، يوفر الطراز الجديد أداء تدفئة فعالاً، حيث يستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 66٪ مقارنة بالسخان التقليدي بالأشعة تحت الحمراء أثناء عملية التدفئة5.

تضمن قدرة الضاغط العاكس DUAL العمل بتردد دوران منخفض (10 هرتز -20 هرتز) 3 وعند الحاجة تساعد LG DUALCOOL على التوفير في استهلاك الطاقة وإنتاج الحرارة بشكل أكثر نجاعة أيضًا.

يساعد الجمع بين تقنية UVnano ™ من LG وميزة التنظيف التلقائي في الحفاظ على DUALCOOL خاليًا من الملوثات ويساهم في تدفق هواء أنظف وأكثر انتعاشًا. يزيل UVnano 99.99 بالمائة من البكتيريا من مروحة مكيف الهواء6، بينما تعمل ميزة التنظيف التلقائي على تجفيف أي رطوبة داخل الوحدة الداخلية ، لذا فهي تعمل دائمًا بأكبر قدر ممكن من النظافة.

لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمستخدم، يمكن التحكم في أحدث أجهزة DUALCOOL من LG ومراقبتها عن بُعد باستخدام التطبيق المحمول ThinQعن طريق الإدخال باللمس أو الأوامر الصوتية. يمكن أيضًا استخدام التطبيق الحدسي لتتبع استهلاك الطاقة، في حين أن تضمين جهاز التحكم عن بعد مع الإضاءة الخلفية يجعل من السهل على المستخدمين تغيير إعدادات مكيف الهواء المتقدمة عندما تكون الغرفة مظلمة. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق الطراز الجديد مع الأجهزة الذكية الأخرى، ومع خدمات شركاء تكنولوجيا LG.

وصرح ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يتميز أحدث مكيف هواء DUALCOOL بنظام تدفئة مطور يوفر تدفئة وتبريد من الدرجة الأولى لمنزل مريح طوال السنة”، مضيفا “إنه أيضًا أفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالنجاعة الطاقية، مما يعني أنه لن يكلف المستهلكين الكثير للاستمتاع بالراحة التي يستحقونها. ستواصل إل جي تطوير تقنيات متقدمة لمعالجة الهواء من أجل منزل أفضل ومستقبل أكثر استدامة. “

Related posts

Top