إنوي تؤكد نجاح النسخة الثالثة من مهرجان إنوي للألعاب الإلكترونية

اختتمت النسخة الثالثة من مهرجان إنوي للألعاب الإلكترونية “inwi Gaming Fest” بنجاح، وهو الحدث الذي نظم يومي 24 و25 أكتوبر، حيث سجلت محتويات هذه النسخة الرقمية مئة بالمئة، ما لا يقل عن 73 مليون مشاهدة.
وحقق مهرجان إنوي للألعاب الإلكترونية “inwi Gaming Fest”، مرة أخرى، نجاحا كبيرا هذا العام، إذ سجلت محتويات هذه النسخة الرقمية ما لا يقل عن 73 مليون مشاهدة.
إن هذا الحماس المتزايد على مر دورات مهرجان إنوي للألعاب الإلكترونية يعكس بشكل ملموس الالتزام الكامل لإنوي من أجل تطوير منظومة متطورة ومكرسة للإبداع والابتكار مخصصة لمجال الألعاب الإلكترونية.
وشكلت المباراة الاستعراضية للعبة “Fortnite” لحظة بارزة في نسخة هذه السنة. حيث أن اللعبة الشهيرة قد سلطت الضوء على مدينتي الدار البيضاء ومراكش من خلال خرائط تفاعلية تم تطويرها خصيصا لهذه النسخة الرقمية منinwi Gaming Fest. وستظل هذه الخرائط متاحة أمام أزيد من 350 مليون لاعب مسجل على “Fortnite” عبر العالم.
وقد عززت هذه النسخة البعد الأفريقي لInwi Gaming Festبوصفه من التظاهرات البارزة في مجال الألعاب الإلكترونية بالقارة الأفريقية. وهكذا دخل أفضل اللاعبين من المغرب وكينيا والكاميرون والسنغال ونيجيريا وموريتانيا وتونس والجزائر وليبيا ومصر وجنوب أفريقيا غمار المنافسة، وذلك خلال مسابقة ال “ESWC by inwi”، حول اللعبتين الشهيرتين: League of Legends وFortnite.
هذا وقد تميز اللاعبون المغاربة بأدائهم في مختلف المسابقات، وذلك طوال النسخة الثالثة من inwi Gaming Fest. كما حمل هؤلاء الغايمرز ألوان المغرب بجدارة وعززوا مكانتهم ضمن أفضل اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Related posts

Top