إنوي يحصل على جائزة “الشركة المواطنة” من القمة العالمية للمرأة

حصل إنوي على جائزة “الشركة المواطنة” من القمة العالمية للمرأة، التي نظمت في الفترة الممتدة بين 4 و6 نونبر بمدينة الداخلة، وذلك إعترافا بدوره المهم في الإدماج الرقمي للمملكة.

ويأتي هذا الاعتراف ليكلل الجهود الكبيرة الذي يقوم بها الفاعل الإتصالاتي من أجل مواكبة الإدماج الرقمي للمملكة. وهو ما يؤكد التزام إنوي بتعميم تغطية شبكة الاتصالات وتحديث وتطوير بنيته التحتية، دائما بهدف تقديم حلول عالية الصبيب وجودة مثالية لخدماته وأفضل تجربة ممكنة لزبنائه.

ويتزامن هذا التتويج مع الذكرى العاشرة لإطلاق “دير يديك”، المبادرة الرائدة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية بالمغرب، حيث انتهز المشغل الفرصة من أجل اتخاد خطوة جديدة تخص تعزيز الإدماج الرقمي بالبلاد، وذلك من خلال إطلاق عملية “قاعات دراسية متصلة” من أجل الإدماج الرقمي للمدارس بالمناطق القروية.

وتم تنظيم النسخة الثانية من القمة العالمية للمرأة من قبل مؤسسةStartup Grow، تحت الرئاسة الفخرية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، وتحت شعار “نتحرك نحو أفريقيا صامدة”، وبمشاركة أزيد من 200 شخص من صانعي القرار والخبراء والفاعلين المحليين والدوليين.

وانعقد المنتدى، الذي يمثل فضاء مهما للتفكير والمناقشة، على مدار ثلاثة أيام، عالج فيها العديد من الموضوع الأساسية التي تخص ريادة الأعمال والإدماج الاقتصادي للمرأة في القارة الأفريقية.

Related posts

Top