إيكيدر: أنا مصدوم

اعترف العداء المغربي عبد العاطي إيكيدر أنه «مصدوم» بسبب عدم تأهله إلى نهائي سباق 1500م الذي أجري مساء أمس الأحد ضمن منافسات اليوم الأخير من الدورة الـ16 لبطولة العالم لألعاب القوى بلندن.

وقال إيكيدر في تصريح لبيان اليوم «في الدور الأول تعرضت لإصابة على مستوى الركبة ما أثر علي كثيرا. حاولت اليوم تناول أدوية لتخفيف حدة الألم،لكن مع ذلك لم أوفق (الغالب الله). لا أعلم السبب».

وودع إيكيدر الذي حقق برونزية نفس المسابقة بدورة بكين 2015، المسابقة بعدما حل سادسا في التصفية الأولى بدور نصف النهائي يوم الجمعة الماضي، مسجلا زمن قدره 3د و40ث و76/100.

وأضاف إيكيدر «لحدود الآن أنا مصدوم ولا أصدق النتيجة المسجلة، لأنني كنت متأكدا من التأهل إلى النهائي بسهولة. الإصابة منعتني من تحقيق ذلك، وإن شاء الله أعوض في المرة القادمة».

في المقابل، فقد تأهل مواطنه فؤاد الكعام إلى النهائي بعدما حل خامسا في التصفية الثانية بتوقيت قدره 3د و38ث و64/100، كإنجاز يحسب له في ظل صعوبة منافسة الأبطال الكينيين على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وقال الكعام في تصريح مماثل «الحمد لله مشاركتي ببطولة العالم بلندن نجحت في أن أبلغ ما كنت أطمح إليه وهو التواجد أفضل 12 عداء في النهائي. أنا سعيد بتأهلي للنهائي وأتمنى أن أسجل نتيجة جيدة في السباق. 

 محمد الروحلي

الوسوم , ,

Related posts

Top