اتحاد الخميسات يفجر مفاجأة بإطاحته بالجيش من كأس العرش

تأهل فريق أولمبيك خريبكة لدور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، بعد فوزه مساء أول أمس السبت بميدانه على نجاح سوس المنتمي لقسم الهواة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم دور سدس عشر النهاية.
وسجل هدفي الأولمبيك خالد الحشادي في الدقيقتين 76 و90. ويلتقي أولمبيك خريبكة في الدور المقبل مع الفائز في المباراة التي ستجمع غدا الأحد بين فريقي نهضة بركان والاتحاد التوروكي من قسم الهواة.
وكانت أندية أولمبيك آسفي وحسنية أكادير وسريع وادي زم سباقة إلى حجز أولى بطاقات دور ثمن نهاية كأس العرش.
وبلغ فريق أولمبيك آسفي دور الثمن بعد عودته بنتيجة الفوز بهدف للاشيء من ميدان رجاء بني ملال، سجله المهاجم السابق للمغرب الفاسي الإيفواري كوفي بوا في الدقيقة 39.
كما تمكن سريع وادي زم من العودة بالتأهل من الملعب البلدي بسطات، بعد تفوقه على النسمة السطاتية بهدف للاشيء وقعه نجيب كميا بعد مرور دقيقة واحدة على بداية الجولة الثانية.
وحقق حسنية أكادير النتيجة ذاتها، بانتصاره على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف لاعبه عماد الكيلاوي في الدقيقة 70.
وضرب فريق حسنية أكادير موعدا في دور الثمن مع أولمبيك آسفي، فيما يلتقي سريع وادي زم مع الفائز من مباراة اتحاد أمل تزنيت ووداد تمارة.
وفي أكبر مفاجآت هذا الدور، خرج فريق الجيش الملكي من منافسات الكأس الفضية بعد انهزامه أمام مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف للاشيء، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.
وخلق الفريق الزموري الممارس في أندية القسم الثاني أول مفاجأة في منافسات كأس العرش لهذا الموسم، باخراجه للجيش الملكي الذي كان يطمح للذهاب بعيدا في المسابقة تحت قيادة الاطار الوطني محمد فاخر.
ويلتقي الاتحاد الزموري للخميسات في دور الثمن مع سطاد المغربي المنتمي لقسم الهواة الذي تأهل في وقت سابق على حساب مولودية ميسور من قسم الهواة أيضا بعد الفوز عليه بهدفين لواحد.

• النتائج:

اتحاد الخميسات – الجيش الملكي: 1-0
رجاء بني ملال – أولمبيك آسفي: 0-1
النسمة السطاتية – سريع وادي زم: 0-1
نهضة الزمامرة – حسنية أكادير: 0-1
الوداد الفاسي – اتحاد سيدي قاسم: 3-2
مولودية ميسور – سطاد المغربي: 1-2
اتحاد أمل ترنيت – وداد تمارة: 1-2
الراسينغ البيضاوي – أولمبيك الدشيرة: 0-1
أولمبيك خريبكة – نجاح سوس: 2-0

Related posts

Top